لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
28,933 مشاهدة
A+ A-

تفاعل رواد مواقع التواصل مع صور وفيديوهات متداولة لمنزل بقي صامدا وسط درنة الليبية رغم الفيضانات التي اجتاحت المدينة منذ أيام ودمرتها، مخلفة آلاف القتلى والمفقودين والمشردين.

ولم تصب جدران المنزل أو أبوابه ونوافذه بأي أضرار، رغم أن بقية المنازل من حوله سويت بالأرض، حتى أنه حافظ على طلائه الأبيض من الخارج رغم الطين والوحل، ليبدو كأنه منزل حديث البناء.

وأثارت القصة دهشة النشطاء، الذين انقسموا بين من يتحدث عن "معجزة" و"عن أفعال صاحب البيت الجيدة التي شفعت له عند الله وحافظ على ممتلكاته"، وبين مشككين في حقيقتها، خاصة أن شكل المنزل لا يتماشى إطلاقا مع بقية المشهد في المدينة، التي عمتها الفوضى ودمرت بشكل كبير.

يذكر أنّ الإعصار المتوسطي "دانيال" اجتاح يوم الأحد الماضي عدة مناطق شرقي ليبيا، أبرزها مدن بنغازي والبيضاء والمرج بالإضافة إلى سوسة ودرنة، وتسبب بانهيار سدّين في درنة، جرفت مياههما أجزاء من المدينة بأبنيتها وبناها التحتية.

 

@akrm1984 #ااجزائر????????_تونس????????_المغرب???????? #الشعب_الصيني_ماله_حل???????? #مصراته_الصمود???????????????????????? #العجيلات_صبراته_طرابلس_ليبيا_تونس #العجيلات_الزاويه_صبراتة_طرابلس ♬ الصوت الأصلي - العجيلي الرحال????????+????????

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ضبط 500 مسدس داخل شاحنة في البترون: كُشفت بعد اندلاع حريق فيها! تتمة...
  • الروتين الإداري والفساد يفاقمان المشكلة: 60% من المواليد بين النـازحين لا يُسجّلون سوريّين (الأخبار) تتمة...
  • الأمم المتحدة تعلن تنكيس العلم غداً الثلاثاء عند الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت نيويورك حداداً على غياب الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي
  • إعلام عبري: القتال في رفح سيستمر حتى أكتوبر 2024 تتمة...