4,329
مشاهدة
قامت فرق الصيانة في شركة "مراد" للخدمات بإصلاح أعطال على مخرج مياه الطيبة الكهربائي في وادي السلوقي، الذي يغذي مستشفى ميس الجبل الحكومي وآبار مياه بلدات بني حيان، طلوسة، مركبا، مجدل سلم، شقرا، عيترون، وذلك بعد تضرره نتيجة القصف الإسرائيلي.
تغطية مباشرة
-
بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
-
الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
-
الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
-
الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.