لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,349 مشاهدة
A+ A-

تشابكت الأيدي وتلاصقت الأكتاف لتشعل دبكة هدّارة.. لوحة فنية لفرقة أتت من ولاية أوهايو لتزف العريس من منزله  في west dearborn.
هنا اكتملت فرحة الوالدة والوالد “ أبو مصطفى"  بابنه مصطفى، وهو الابن الأكبر المرضي  لوالديه كما وصفه الوالد. وتبادل الاخوة و الاهل و الاقرباء و على رأسهم اميرة الدار و ست الكل الحاجة "ام قاسم"  ضحكات الفرح ودعوات بالرفاه والهناء.. فالعريس أبو البسمة الدائمة يشق مشوار عمر جديد وذلك وعلى وقع الزفة والأهازيج  لفرقة وصلت الزفة الفلسطينية إلى البيت ليصطحب الحبيب حبيبته.
على أعتاب منزلها وقفت نادية علوية العروس التي ايضاً لا تفارقها الضحكة ، تتأمل نظرات محبوبها الذي زفها من منزلها وهو يغازل شمس دارها.. خطت أولى خطواتها تجر أبيضها الزاهي، وتنظر إلى ممشاها بخجل. اليوم تذهب حلوة البيت إلى حياتها الجديدة لتبني أيامًا على بيادر العشق برفقة سندها.. الهادئ الخلوق.. المهذب.. الذي لن تخاف معه مُر الأيام.

صورة تلو الصورة التقطت لهما تخليدًا للمناسبة القيمة. وتأرشفت قصة حبهما في Downtown Detroit. 
 The Summit  وإلى قاعة توجه الأهل لاستقبال ضيوفهم الذي توافدو  ليشاركوا العروس والعريس الفرحة و قد تجاوز عددهم الالف شخص في زفاف مميز من كل نواحيه و اسطوري بحضوره و برنامجه.. حيث اتسم بطابع الإلفة، ومع بداية الحفل ام عرض شريط مصور لوالد العريس الحاج محمد زريق  الذي كان قد أجرى عقد  القران سابقاً للعروسين 
رفرفت الأعلام الفلسطينية في الصالة والسلك الفلسطيني. وتمايل الحضور على أنغام دبكة لبنانية أصيلة.. كما صدح الفنان محمود بيضون الذي ادار المناسبة بصوته و اغانيه المميزين .. كما كانت هناك وصلة لكل من الفنان سليمان سليمان والفنان محمد علوية بأصواتهم الجيلية 

و تميز حفل الزفاف  بمشارك الفنان اللبناني الشهير فادي أبو ناصيف المعروف  بـ KING OF DRUMS وقد أتى من مونتريال لاحياء المناسبة حيث الهب الحاضرين.
عرس ضخم جمع أكثر من ألف شخص، وامتاز بطابعه الذي مزج بين أصالة الدبكة والعفوية واغاني الاعراس والإلفة بين الحضور من أقارب وأهل وأصدقاء. فقد أعطى لمسة جمالية فريدة من نوعها في عالم أعراس ديربورن.. 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة "كان" العبرية: رئيس كولومبيا يعلن تجميد كافة صفقات شراء الأسلحة من "إسرائيل" بعد مجزرة شارع الرشيد
  • نتنياهو: نعمل من أجل مواصلة الحرب وتحقيق أهدافها رغم تزايد الضغوط الدولية علينا
  • غالانت: التنازلات يمكن أن نقدمها فقط في قضية الرهائن
  • الجيش اللبناني ينفي المزاعم الإسرائيلية بوجود صواريخ وشبكة أنفاق في جبيل وكسروان: منشآت ,حفريات تعود إلى مصلحة مياه بيروت وجبل لبنان! تتمة...