لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,626 مشاهدة
A+ A-

نشرت صفحة "وينيه الدولة" قبل أيام عبر "فيسبوك"، فيديو لإلقاء عدد من الشبان القبض على لصّ بالجرم المشهود في منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقام الشبان لاحقاً بتقييد اللصّ بعمود، في وسط الطريق، وتعليق ورقة على رقبته مكتوب عليها "أنا حرامي".

وعلى الإثر، أشارت بلدية الغبيري، في بيان، الى أنه "يتم تداول شريط فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لشابين احدهما ملثم وهما يقومان بتقييد شاب على عمود خيمة وسط الطريق اسفل جسر المطار بحجة انه حرامي"، موضحةً أنه "لا علاقة لها بهذا الامر لا من قريب ولا من بعيد، وان الشابين لا ينتميان الى شرطة البلدية".

وأكدت البلدية، أنّ "هذا العمل المرفوض من قبل البلدية والقانون والمجتمع سوف يكون محل ملاحقة قضائية من قبل البلدية، لانه لايجوز استيفاء الحق بالذات ولا التشهير بالاشخاص ايا يكن الفاعل او الفعل الجرمي المنسوب اليه، ولانه لا يجوز ان تحل شريعة الغاب مكان الدولة والقانون"، داعية "كافة الاجهزة الامنية والقضائية لملاحقة الفاعلين وانزال اشد العقوبات بحقهم، حرصا على النظام العام".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ضحية جديدة لإنعدام الأمان على طرقات لبنان.. الشاب دافيد إليا بجاني (39 عاماً) فارق الحياة جراء حادث الشاحنة المروّع في الحازمية أمس تتمة...
  • البيت الأبيض: واشنطن لا تؤيد تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن "إسرائيل"
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: يقدّر الجيش الإسرائيلي أنه خلال الـ 48 إلى 72 ساعة القادمة سيتم اتخاذ القرار الذي سيشكل نهاية الحملة في قطاع غزة: صفقة تبادل أو دخول الجيش الإسرائيلي إلى رفح.
  • بالصور/ الدفاع المدني: العثور على جثة الشاب السوري المفقود الثاني مقابل شاطئ الرملة البيضاء وانتهاء عمليات البحث تتمة...