لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,157 مشاهدة
A+ A-

في رحيل العلامة السيد علي الحكيم.. كتب النائب د. أشرف بيضون

عالمٌ عامليٌ جليلٌ، أديبٌ مذواق، قوي الشكيمة، هدى الله قلبه للإيمان، فغرس الإيمان في النفوس بالعلم، رائدٌ في الدفاع عن دينه، اتخذ من موقعه الديني وسيلةً لتوجيه الأمَّة إلى الحقّ، لم تأخذه في الله لومة لائم، وما استوحش طريق الحق لقلّة سالكيه...

 العلامة المقدَّس السيد علي الحكيم،  
بنت جبيل، المدينة العاملية التي فيها ترعرعت ونشأت، تفتقدك أبا حسن، أبًا ومرشدًا، تفتقد عميدًا لمنبرها الحسيني وموجهًا اجتماعيًا رائدًا خلَّف إرثًا علميًا وفكريًا وثقافيًا وازنًا، اشتمل على مئات المحاضرات المسجلة التي ينبغي استحضارها في وجداننا اليوم لتكون حاضرة في معركة تعزيز الوعي وترسيخ الإيمان الحقيقي وتقوية إرادة الصمود في مواجهة التحديات الداخليَّة والخارجيَّة التي تستهدف مجتمعنا ووطننا.
  غدًا، بنت جبيل المدينة التي أحببت وأحبتك ستودعك مصباحًا نيّرًا وقّادًا ونهرًا دفّاقًا لا ينضب معينه، فأعلام الهدى لا تموت ولا تُنكّس... إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الإذاعة الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يستعدّ لتوسيع نطاق المساعدات الإنسانية للقطاع استعداداً لبدء اجتياحه رفح
  • المراسل العسكري لموقع "والاه" العبري عن حادثة إسقاط طائرة "هرمز 450" فوق لبنان: إذا فقدنا التفوق الجوي في الأجواء اللبنانية فإن ذلك سيضر بشكل كبير بقدرات جمع المعلومات الاستخبارية.. نحن في مشكلة كبيرة!
  • وسائل إعلام إسرائيلية: تقرير أولى عن عملية دهس في القدس
  • القناة 12 العبرية: رصد سقوط صاروخين عقب دوي صفارات الإنذار في المطلة.