لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,412 مشاهدة
A+ A-

كرمت إدارة استراحة صور السياحية الأم في عيدها، وأقامت بالمناسبة حفل إفطار تكريمي لأمهات صور والجنوب اللواتي قدمن التضحيات في سبيل عائلاتهن ووطنهن، بحضور حشد من الامهات ومدير الاستراحة انطونيوغلمية.

وتخلل المناسبة حفل فني وسحب تومبولا، حيث قدمت مسؤولة تطوير الأعمال والعلاقات العامة في استراحة صور بان خليفةً الهدايا للأمهات تقديراً لدورهن الفعال في المجتمع اللبناني، وقالت: "إنّنا اليوم نحتفل بعيد الام، عيد كل الدني، نكرمها في عيدها وخاصة الام الجنوبية التي تقف إلى جانب عائلتها ووطنها في ظل الظروف التي يمر بها لبنان والجنوب".

وأضافت: "مهما قدمنا لهن فهو قليل عليهن، أردنا اليوم أن نحتفل بعيد الام لأنّها قدمت الغالي والنفيس من حياتها لأجلنا. فتحية لكل أمهات الجنوب ولبنان، كما أنّنا نحيي أمهات الشهداء اللواتي قدمن فلذات أكبادهن من أجل الوطن".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المراسل العسكري لموقع "والاه" العبري عن حادثة إسقاط طائرة "هرمز 450" فوق لبنان: إذا فقدنا التفوق الجوي في الأجواء اللبنانية فإن ذلك سيضر بشكل كبير بقدرات جمع المعلومات الاستخبارية.. نحن في مشكلة كبيرة!
  • وسائل إعلام إسرائيلية: تقرير أولى عن عملية دهس في القدس
  • القناة 12 العبرية: رصد سقوط صاروخين عقب دوي صفارات الإنذار في المطلة.
  • الحزب يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية ‏في أجواء منطقة العيشية في جنوب لبنان. ‏وسيصدر في وقت لاحق بيان اخر تفصيلي عن نوع ‏الطائرة .‏