لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,087 مشاهدة
A+ A-

أعلنت  منظمة المطبخ المركزي العالمي (ورلد سنترال كيتشن) الإغاثية الأميركية اليوم، مقتل سبعة من موظفيها في ضربة إسرائيلية على قطاع غزة .

وأكدت المنظمة غير الحكومية  "مقتل سبعة عناصر من فريقنا بضربة نفذتها القوات المسلحة الإسرائيلية في غزة"، موضحة أن "القتلى من أوستراليا وبولندا والمملكة المتحدة وأحدهم يحمل الجنسيات الأميركية والكندية والفلسطينية".

وأعلنت المنظمة وقف عملياتها مؤقتا وفورا في قطاع غزة، مشيرة إلى أنها ستتخذ قرارات بشأن مستقبل استمرار عملها قريبا.

وقالت المنظمة في بيان: "نشعر بالصدمة بعد تأكيد مقتل 7 من أعضاء فريقنا في غارة اسرائيلية في غزة. فريقنا كان يتحرك في منطقة منزوعة السلاح بسيارتين مصفحتين ومركبة أخرى تحمل شعارنا".

وأضافت: "تعرضنا للقصف أثناء مغادرتنا مستودعا في دير البلح رغم تنسيق التحرك مع الجيش. والهجوم ليس على منظمتنا فحسب بل على المنظمات الإنسانية".

وأشارت إلى المنظمة إلى أن القتلى السبعة من أستراليا وبولندا وبريطانيا ولديهم جنسيات مزدوجة من أمريكا وكندا وفلسطين.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المراسل العسكري لموقع "والاه" العبري عن حادثة إسقاط طائرة "هرمز 450" فوق لبنان: إذا فقدنا التفوق الجوي في الأجواء اللبنانية فإن ذلك سيضر بشكل كبير بقدرات جمع المعلومات الاستخبارية.. نحن في مشكلة كبيرة!
  • وسائل إعلام إسرائيلية: تقرير أولى عن عملية دهس في القدس
  • القناة 12 العبرية: رصد سقوط صاروخين عقب دوي صفارات الإنذار في المطلة.
  • الحزب يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية ‏في أجواء منطقة العيشية في جنوب لبنان. ‏وسيصدر في وقت لاحق بيان اخر تفصيلي عن نوع ‏الطائرة .‏