لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
78,424 مشاهدة
A+ A-

نشرت صفحات إخبارية معلومات عن خلاف وتلاسن وقع بين مديرة الاخبار في قناة "الجديد" مريم البسام والإعلامية ديما صادق ضمن مناسبة عزاء.
 
وفي التفاصيل التي نشرها موقع ليبانون ديبايت، إن "البسام عندما ذهبت لتقديم واجب العزاء في بيروت تصادفت في المصعد مع الإعلامية ديما صادق التي كانت برفقة مرافقها، وكانت تضع النظارات الشمسية السوداء على عينيها، فتوجهت البسّام لها بالقول "الحقارة مبيّنة وما رح تخبيها النظارات السوداء والصحافي شغتلو يقول الحقيقة وما يكذب"".

وبحسب الموقع، هذا الكلام كان بصوت خافت، واستمر حتى الوصول إلى القاعة، دون أن يلحظ أحد من الموجودين في العزاء ما كان يدور بين السيدتيْن، وقد ردّت صادق حينها بالقول "احترمي حرمة الموت"، ليكون جواب البسام "وهل تركت حرمة للموت او للحياة أنتِ؟".

وفي اتصال للموقع المذكور أعلاه، قالت البسام "أقرّ وأعترف بما حصل وسأكرّر أقوالي في حال صادفت هذه العديمة في أي من المناسبات".

وأضافت، إن "الواردة "أدناه جدًا" تشتري التراندات، بهدف نشر الرواية من زاويتها وكما تتمنّاها، وهذا لم يكن الواقع على الإطلاق، بل روت الراوية قصة خرافية للظهور بمظهر الملاك ولتصويري على أني الشيطان الذي انقض عليها".

وقالت البسام أنها "تتحمل مسؤولية أقوالها؛ لأن ديما صادق صحافية كاذبة على حدّ تعبيرها".

هذا وغردت صادق، تعليقاً على خبر نشره أحد المواقع عن الخلاف، قائلةً:"كتير عم يوصلني اسئلة إذا هالخبر صحيح. نعم للأسف صحيح، ولكن اكتفي بهذا القدر، ولن انجر إلى أي رد على المذكورة لا هنا و لا إذا ما تكررت حادثة مشابهة، خاصة وان صاحبة الاعتداء هددتني علنا في العزاء انها ستعتدي علي أينما رأتني. اكتفي بالصمت كما فعلت في العزاء، فأنا ارد على الرأي، اما إذا ما تكرر الاعتداء فالقانون هو الرد المناسب على البلطجة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" عن مصدر إسرائيلي: مذكرات اعتقال مسؤولين إسرائيليين ربما صدرت سرا ولن يواجهوها إلا عند سفرهم
  • غارة إسرائيلية تستهدف بلدة عيتا الشعب
  • مكتب غانتس: إجراء عملية جراحية لغانتس في الكاحل وإبقاؤه في المشفى حتى الغد
  • غارة إسرائيلية بالصواريخ تستهدف بلدة الخيام