لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,160 مشاهدة
A+ A-

قاسٍ هو الرحيل،
قاسٍ أن نفقد من الأيام عذوبة الدار، قاسٍ أن تبهت صور من مضوا لتصير في خانة الذكرى.

استفاقت بنت جبيل اليوم على نبأ وفاة جمال حسن سعد (أبو محمد).. رجلٌ بشوشُ الوجه، حَسَنُ المعشر، تعرفه المدينة بسجل عمره المُشبع بالطيب.

لن تزهر صباحات الطلاب بعد اليوم بابتسامة وجهه، لن يأتِ أبو محمد بباص المدرسة ليلاطف الطلاب في طريقهم إلى صروح العلم.
هذه المرة، سيتغيب السائق عن طلابه.
فقد انتهى مشواره عمره واستراح في دار الطمأنينة والخلود.

رغم الحرب شيعه حشد من المحبين، من الأهل والأصدقاء وأبناء المدينة.
انطلق المشيعون من منزل الراحل في السد العالي.
وأم الصلاة على جثمانه فضيلة الشيخ أمين سعد.

وإلى جبانة المدينة انتقل المشيعون ليرموا سلامهم الأخير على رجلٍ مر لطيفا خفيفا بتواضعه كبيرًا بمحبة المدينة له.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • حركة أمل تعرب عن عدم القبول بالاتفاق الموقع بين لبنان و"اسرائيل" تتمة...
  • الجيش عن الدعوات إلى التظاهر: لن نسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي تتمة...
  • الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
  • الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.