لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
41,197 مشاهدة
A+ A-

أقدم مجهولون ليل الأحد - الإثنين على إطلاق النار على الشاب كريس جورج بربر (35 عاماً) في شارع أمانوس في البوشرية، وما لبث أن فارق الحياة.

وفي التفاصيل, أفاد "ليبانون ديبايت", أن "الشاب كريس بربر تعرّض إلى عملية إطلاق نار وهو على دراجته النارية عند حوالي الساعة الواحدة ليلاً في شارع أمانوس, من قبل مجهولين كانوا يستقلّون سيارة لم يتم تحديد مواصفاتها بعد".

ووفق المعلومات, فإن "كريس تم نقله إلى إحدى مستشفيات المنطقة, لكنه ما لبث أن فارق الحياة, من جراء الرصاصة التي أصابته واستقرت في منطقة الصدر".

ورجّحت المعلومات الأولية, أن "تكون عملية إطلاق النار حصلت على خلفية الإتجار بالمخدرات, إلّا أن فصيلة درك في منطقة الجديدة لا تزال تقوم بالتحقيقات لكشف ملابسات الحادث".

وأشارت المعلومات, إلى أنه "عندما وصل الصليب الأحمر إلى مكان حادث إعتقد البعض أن ما حصل حادث سير, إلا أنهم حين اقتربوا من كريس تبيّن أن رصاصة قد اخترقت صدره", لافتة إلى أنه "من الممكن أن يكون المعتدين قد استخدموا مسدّسًا كاتمًا للصوت في عمليتهم".

المصدر: ليبانون ديبايت


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قوى الأمن: ننفي سقوط أي قتيل نتيجة الإشكال أمام فصيلة المريجة والخطة الأمنية أدّت لانخفاض كبير في الجرائم تتمة...
  • جنبلاط يدعو الى وقف الحملة ضد السوريين: تذكرني بالحملات العنصرية السابقة على الفلسطينيين والتي سببت ما سبّبته من أهوال في البلد تتمة...
  • هيئة البث الإسرائيلية: انقسام في مجلس الحرب حول استراتيجية التفاوض بشأن الرهائن
  • القناة 12 الإسرائيلية: غانتس أجرى لقاءات سرية في عدة عواصم عربية قبل أن يعقد مؤتمره الصحفي الليلة