لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
144,099 مشاهدة
A+ A-

استفاقت بلدة عجلتون الكسراونية صباح اليوم الخميس, على جريمة مروّعة راحت ضحيّتها ج. زغيب (41 عاماً) بعدما أقدمت عاملتها المنزلية على طعنها بواسطة سكين عدّة طعنات، وما لبثت أن فارقت الحياة.

وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت"، أن "عاملة منزلية من الجنسية الكاميرونيّة، حاولت فتح خزنة موجودة داخل غرفة مستخدمتها (ج.زغيب) بواسطة سكين، عند حوالي الواحدة فجراً لسرقة جواز سفرها، وعندما استفاقت (ج.زغيب) وقع شجار بينهما، لتقدم العاملة حينها على طعنها بـ 5 طعنات في ظهرها وكتفها".

ووفق المعلومات، فإن "أبناء المغدورة الثلاث كانوا في المنزل داخل غرفهم أثناء وقوع الجريمة، واستيقظوا على صوت الشجارـ ليصلوا إلى غرفة والدتهم ويصدموا برؤيتها مرميّة على الأرض ومضرّجة بالدماء".

وأشارت المعلومات إلى أنّ "الجيران سمعوا في وقت متأخر من الليل الصراخ داخل المنزل المذكور، ليقوموا بإبلاغ القوى الأمنية عن أمر ما يحصل هناك".

وبناء على ذلك، حضرت القوى الأمنية حيث وجدت أنّ العاملة لا تزال داخل الشقة، ولم تعمد إلى الفرار قبل حضورهم، ليتم إلقاء القبض عليها، وتعترف بأنها أقدمت على قتل (ج.زغيب)، لأنها قامت بحجز جواز سفرها".

وأوضع جيران الضحية، لـ "ليبانون ديبايت"، أنّ "علاقة جيّدة كانت تربط العاملة بالعائلة ووصفوا هذه العلاقة بأكثر من مميّزة، إذ لم تلجأ زغيب على معاملة العاملة بطريقة غير لائقة من لحظة دخولها إلى المنزل قبل 7 أشهر".

وأكّد "ليبانون ديبايت" أنّه "تم إقفال الشقة بالشمع الأحمر إلى حين كشف ملابسات الجريمة وانتهاء التحقيق".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الدوي الذي يسمع صداه إلى الداخل اللبناني والقرى والمدن من القصر وصولاً إلى الهرمل مصدره إشكال بين أشخاص من عائلة واحدة على الحدود السورية اللبنانية حيث تستعمل أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف صاروخية
  • القناة ١٣ الإسرائيلية: تحقيقات في حادث أمني خطير بعد اعتقال مسؤول كبير بمؤسسة طبية بشبهة المساس بأمن الدولة
  • بايدن: سأعيد تقييم بقائي في السباق الرئاسي إذا أخبرني طبيب أن حالتي الطبية تجعل ذلك ضروريا
  • وزير الخارجية اللبناني من مجلس الأمن: نجدد تحذيرنا من اللعب على حافة الهاوية وجر المنطقة الى انفجار كبير