لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,564 مشاهدة
A+ A-

كتب تمجيد قبيسي في صحيفة الأخبار:
ألقت مخابرات الجيش أمس القبض على أحد قاتلي فاطمة ه. وهي على شرفة منزلها ، قبل ثمانية أشهر، في جريمة فُجعت بها منطقة برج البراجنة، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي التفاصيل التي روتها مصادر أمنية لـ«الأخبار»، وقعت جريمة القتل بعد حادث سير حصل في شارع عين السكة (برج البراجنة) بين م. م. وع. ح. تطور إلى إشكال أقدم خلاله الأخير على إطلاق النار باتجاه الأول ليصيبه في قدمه. إثر ذلك، حضر خال المُصاب ج. ج. ونجله ح.، وع. م. وأ. ش. لنصرة م. م. الغارق بدمه. وقام هؤلاء بإطلاق النار بشكل عشوائي في الشارع، حيث أصيبت فاطمة، وفارقت الحياة في المستشفى بعد نقلها إليه.

ونتيجة للتحقيقات، تبين للمخابرات، وفق ما أفاد مصدر فيها «الأخبار»، أن مطلق الرصاصة التي أصابت فاطمة هو أ.ش. وعليه، قامت قوة منها مساء أمس بمداهمة مقهى في حي الجورة (برج البراجنة)، حيث تمكنت من إلقاء القبض عليه على الفور، فيما لا يزال شركاؤه طلقاء حتى الساعة.

وبعد مرور ساعة على التوقيف، قرر شقيق الموقوف م.ش. الانتقام من أبناء الحي، بعد تحميله إياهم مسؤولية توقيف شقيقه، فقام بالاعتداء عليهم عبر إطلاق النار باتجاه مقاهي الحي، وهي مكتظة بالزبائن الذين كانوا يشاهدون مباريات كرة قدم.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الدوي الذي يسمع صداه إلى الداخل اللبناني والقرى والمدن من القصر وصولاً إلى الهرمل مصدره إشكال بين أشخاص من عائلة واحدة على الحدود السورية اللبنانية حيث تستعمل أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف صاروخية
  • القناة ١٣ الإسرائيلية: تحقيقات في حادث أمني خطير بعد اعتقال مسؤول كبير بمؤسسة طبية بشبهة المساس بأمن الدولة
  • بايدن: سأعيد تقييم بقائي في السباق الرئاسي إذا أخبرني طبيب أن حالتي الطبية تجعل ذلك ضروريا
  • وزير الخارجية اللبناني من مجلس الأمن: نجدد تحذيرنا من اللعب على حافة الهاوية وجر المنطقة الى انفجار كبير