لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
958 مشاهدة
A+ A-

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي صباح اليوم في دار الفتوى. وشارك في اللقاء الامين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية.

بعد الزيارة قال الرئيس ميقاتي: "الزيارة اليوم  هي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد وقدمنا التهاني لصاحب السماحة، وتمنياتنا وتمنياته هي تمنيات كل لبناني مخلص، إن كان على الصعيد الشخصي هي راحة البال والصحة والعافية، وإن كان بخصوص لبنان واللبنانيين جميعا هو أن يحل السلم والسلام والطمأنينة على البلد. وجدت لدى  صاحب السماحة حرصه الدائم على الوحدة الوطنية وأن هذه الدار هي دار جامعة لجميع  المسلمين واللبنانيين ويهمها دائماً المحافظة على الوفاق الوطني وعلى إستقرار لبنان وإزدهاره".
اضاف:"تحدثنا عن أمور الطائفة ونحن مطمئنون بأن هذه الطائفة عصية على أي تهميش وهي أكبر من أن تختصر،  ونحن في خدمة البلد وإن شاء الله  نستطيع أن نقوم بهذه الخدمة دائما".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ استشهاد قيادي في "الجماعة الاسلامية" ابو محمود محمد جبارة بغارة على طريق غزة البقاعية تتمة...
  • بالصور/ حادث مأساوي فجر اليوم... سقوط قتيلين وإصابة 9 أشخاص جراء اصطدام بيك آب بعمود كهرباء حديدي في بلدة جران البترونية تتمة...
  • الدوي الذي يسمع صداه إلى الداخل اللبناني والقرى والمدن من القصر وصولاً إلى الهرمل مصدره إشكال بين أشخاص من عائلة واحدة على الحدود السورية اللبنانية حيث تستعمل أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف صاروخية
  • القناة ١٣ الإسرائيلية: تحقيقات في حادث أمني خطير بعد اعتقال مسؤول كبير بمؤسسة طبية بشبهة المساس بأمن الدولة