لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,251 مشاهدة
A+ A-

 صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "في إطار المتابعة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لملاحقة وتوقيف المطلوبين الخطيرين في المناطق اللبنانية كافة، ومن خلال الاستقصاءات والتحريات والمتابعة الحثيثة التي قامت بها شعبة المعلومات، تمكنت من تحديد مكان أحد المطلوبين الخطرين في البقاع ويدعى: م. ك. (من مواليد العام 1987، سوري) من أصحاب السوابق بجرائم خطف ومخدرات ومطلوب بجرم سرقة سيارة، وهو من الأشخاص الخطرين ومسلح بصورة مستمرة ببندقية حربية وقنبلة يدوية.

على أثر ذلك، وضعت خطة محكمة للعمل على توقيفه.

بتاريخ 11- 07 2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفذت القوة الخاصة في الشعبة كمينا محكما في محلة مفرق إيعات، نتج عنه توقيف المذكور على متن سيارة رباعية الدفع نوع "تاهو" لون أسود دون لوحات، وضبط بحوزته بندقية كلاشينكوف ملقمة، وجعبة حربية مع /3/ مماشط معدة للاستعمال، وقنبلة يدوية، ومبلغ /8500/ دولار أميركي من فئة /100/ دولار مزيفة، وكمية من مادة الكوكايين، ومستندات رسمية مزورة، و/3/ هواتف خلوية.

بالتحقيق معه، اعترف بترويج العملة المزيفة وسرقة سيارات، كما اعترف أنه أقدم سابقا على حرق سيارة ومستودع في منطقة البقاع الغربي، وأنه يتنقل بهويات مزورة، كما أفاد انه يتعاطى المخدرات. 

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء". 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالأرقام.. إليكم حجم الخسائر البشرية والمادية في الجسم الصحي منذ بدء الحرب تتمة...
  • قناة كان العبرية: أكثر من نصف مليون متظاهر خرجوا للشوارع مطالبين بإبرام صفقة أسرى
  • الدفاع المدني نعى شهداءه.. وجريح بإصابة بالغة جراء الغارة تتمة...
  • شهداء الدفاع المدني اللبناني في الغارة الإسرائيلية على فرون تتمة...