لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,398 مشاهدة
A+ A-

أعلنت القوات المسلحة المصرية أن رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة أجرى زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

وبدأت عملية التفقد بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معبر رفح البري، وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية أن المهمة الرئيسية للقوات هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وأن رجال القوات المسلحة المصرية قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيلا بعد جيل، مؤكدا على أهمية التحلي بالعلم والإرادة والحفاظ على اللياقة البدنية العالية لضمان تنفيذ كافة المهام باحترافية عالية.

كما اطمئن على الحالة المعيشية والإدارية للفرد المقاتل ومنظومة التأمين لخط الحدود الشمالية الشرقية، واستمع إلى شرح مفصل تضمن أسلوب العمل والتنسيق بين كافة التخصصات بما يحقق السيطرة الكاملة على خط الحدود الدولية على مدار الـ24 ساعة.

وشكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة عناصر التأمين لما يبذلوه من جهد في مجال تأمين خط الحدود الدولية، مؤكدا على ثقة القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية في قدرتهم وكفاءتهم القتالية مع الحرص على عدم الانصياع للشائعات والأحاديث التي تهدف إلى النيل من الدولة المصرية التي تحملت الكثير في حربها على الإرهاب وتجفيف منابعه حتى تحقق الأمن والاستقرار الذي ينعم به الشعب المصري عموما وأهالي سيناء بوضع خاص.

المصدر: RT


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أسوشييتد برس: انفجار بخط أنابيب واشتعال النيران في إحدى ضواحي هيوستن في ولاية تكساس والسلطات تخلي المنطقة من السكان
  • أسوشييتد برس: انفجار بخط أنابيب واشتعال النيران في إحدى ضواحي هيوستن في ولاية تكساس والسلطات تخلي المنطقة من السكان
  • الرئيس بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية بالمفرق فما الذي يمنع اعلان تأييدها بالجملة؟
  • الرئيس بري: ما طرحناه في ٣١ آب من تعديلات في مبادرتنا حول الملف الرئاسي هو آخر ما يصنعه الانسان