لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
53,442 مشاهدة
A+ A-

ردّ رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب في إتّصال مع "الجديد" على ما نُشر عن إشكال في بلدة دميت، موضحًا أنّه لم يكن في الموكب أثناء وقوع الإشكال.

وأوضح وهاب أنّ عائلته كانت في الموكب المؤلّف من سيّارتين، وكانت في طريقها لحضور "خطبة"، مشيرًا الى أنّ "أحد أهالي البلدة شتم إبنه فحصل تلاسن بينهما، تدخّل على اثره مؤيّدو الحزبين وحصل إطلاق نار".

ولفت وهاب الى أنّ الجيش اللبناني عمد الى حل الإشكال.

وكانت صحيفة "الأنباء" الإلكترونية، التابعة للحزب "التقدمي الإشتراكي"، قد نشرت مقطع فيديو على صفحتها على "فايسبوك"، بعنوان "هكذا خرج وئام وهاب من دميت بمواكبة الجيش بعد رفض الأهالي السماح له بالخروج بحماية مسلحيه"، قالت فيه إنّ الإشكال "حصل على خلفية مرور موكب وهاب وتعرضه لسيارات أحد الأشخاص الذي اعترض على ما حدث فحصل تلاسن وأطلق مرافقو وهاب النار على سيارة الشخص المذكور". وأضافت: "ولاحقاً وصلت قوة من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني وألقت القبض على بعض المتورطين، فيما تجمهر أهالي البلدة وحاصروا الموكب ورفضوا مروره قبل تسليم جميع المتورطين في إطلاق النار".

المصدر: الجديد


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!