لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,157 مشاهدة
A+ A-

غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط على حسابه عبر "تويتر"، قائلاً: "ليت وزارة الدفاع تقلص من عدد الرخص للمرافقين والقباضايات وليت وزارة الداخلية تلغي اكبر عدد من رخص الزجاج ال fumé وترفع اضعاف الضريبة على السلاح".

واضاف: "كل هذا في انتظار ان تسود ثقافة احترام الناس عند المرافقين واسيادهم، ثم من قال ان جميع هؤلاء رجال عظام، وماذا فعلوا في هذا السياق؟".

هذا ورد عليه وئام وهاب مغردا: "ليست المشكلة في المرافقين يا وليد بك فهذا أمر يعالج المشكلة في قطاع الطرق الذين يستبيحون كرامات الناس ويظهرون بالسلاح عند أقل إشكال ويقطعون الطرق بالحجارة وبالنسبة لنا لو رمى أحد تيمور بوردة نعاقبه أما ما نطلبه منك فقط أن يتقبل الشباب الرأي الآخر هنا المشكلة".


يذكر ان اشكالاً وقع يوم أمس السبت في دميت الشوفية على خلفية مرور موكب الوزير السابق وئام وهاب وتعرضه لسيارات أحد الأشخاص الذي اعترض على ما حدث فحصل تلاسن وأطلق مرافقو وهاب النار على سيارة الشخص المذكور، بحسب ما ذكرت صحيفة "الأنباء" الإلكترونية.

وتعليقاً على إشكال بلدة دميت، أوضحت أمانة الإعلام في حزب التوحيد العربي في بيان أن "أحد الأشخاص المحسوبين على الحزب الاشتراكي حاول اعتراض سيارة نجل الوزير وئام وهاب وطبعاً لم يكن الوزير موجوداً، وعمد هذا الشخص إلى إطلاق الشتائم ومن دون أي سبب ومن دون أن يكون هناك أي معرفة مسبقة معه. فحصل إشكال بين شاب كان مع بشار وئام وهاب وبين هذا الشخص المحسوب على الحزب الاشتراكي".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن