7,270
مشاهدة
في خطوة غير مسبوقة، أعلن الرئيس الكولومبي، جوستافو بيترو، إن البلاد سترسل كميات من الذهب المصادر من تجار المخدرات، لاستخدامها في تمويل الرعاية الطبية للأطفال المصابين في غزة وإعادة إعمار القطاع، ضمن حملة إنسانية عاجلة تهدف إلى دعم غزة.
وأكد الرئيس الكولومبي، المعروف بمواقفه المساندة لفلسطين وغزة، أنه أصدر تعليمات مباشرة إلى جمعية الأصول الخاصة في كولومبيا، وهي الجهة المعنية بإدارة الممتلكات المصادرة، لتجميع وإرسال الذهب فورًا لاستخدامه في دعم القطاع الطبي في غزة.
تغطية مباشرة
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف: الخط الأحمر بالنسبة لنا هو أي هجمات أخرى على لبنان بما في ذلك في بيروت والجنوب
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف: طهران سترد إذا انتهكت إسرائيل مذكرة التفاهم بأي شكل من الأشكال بما في ذلك بمهاجمة لبنان
-
وزير الخارجية من عمّان: لبنان يجب أن يكون شريكاً فاعلاً في أي إطار إقليمي يُعدّ لبحث مستقبل الشرق الأوسط لا أن يُقرَّر مصيره على طاولات لا يجلس إليها. تتمة...