4,621
مشاهدة
تعرض مبنى السفارة الإيرانية الخالي في كندا لأعمال تخريب تضامنا مع الاحتجاجات في إيران يوم الاثنين، حيث تم احتجاز شخص واحد بتهمة التعدي على مقر البعثة الديبلوماسية، بحسب ما نقلت "روسيا اليوم".
كما ذكرت وكالة "Canadian Press" عن شرطة أوتاوا، فإن مبنى السفارة كان خاليا منذ أن قطعت كندا علاقاتها الدبلوماسية مع إيران في عام 2012.
وجاء في المنشور: "تم احتجاز شخص واحد بتهم متعلقة بالتعدي بعد تخريب السفارة الإيرانية المغلقة خلال الاحتجاج يوم الاثنين".
وتشير الوكالة إلى "عدم وجود معلومات عن حجم الأضرار التي لحقت بمبنى البعثة الدبلوماسية".
ووفقا للوكالة "قام أشخاص مجهولون أيضا بإزالة الأعلام الإيرانية من مدخل البعثة الدبلوماسية".
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...