لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,604 مشاهدة
A+ A-

تعرض مبنى السفارة الإيرانية الخالي في كندا لأعمال تخريب تضامنا مع الاحتجاجات في إيران يوم الاثنين، حيث تم احتجاز شخص واحد بتهمة التعدي على مقر البعثة الديبلوماسية، بحسب ما نقلت "روسيا اليوم".

كما ذكرت وكالة "Canadian Press" عن شرطة أوتاوا، فإن مبنى السفارة كان خاليا منذ أن قطعت كندا علاقاتها الدبلوماسية مع إيران في عام 2012.

وجاء في المنشور: "تم احتجاز شخص واحد بتهم متعلقة بالتعدي بعد تخريب السفارة الإيرانية المغلقة خلال الاحتجاج يوم الاثنين".

وتشير الوكالة إلى "عدم وجود معلومات عن حجم الأضرار التي لحقت بمبنى البعثة الدبلوماسية".

ووفقا للوكالة "قام أشخاص مجهولون أيضا بإزالة الأعلام الإيرانية من مدخل البعثة الدبلوماسية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...
  • مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف: الخط الأحمر بالنسبة لنا هو أي هجمات أخرى على لبنان بما في ذلك في بيروت والجنوب
  • مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف: طهران سترد إذا انتهكت إسرائيل مذكرة التفاهم بأي شكل من الأشكال بما في ذلك بمهاجمة لبنان
  • وزير الخارجية من عمّان: لبنان يجب أن يكون شريكاً فاعلاً في أي إطار إقليمي يُعدّ لبحث مستقبل الشرق الأوسط لا أن يُقرَّر مصيره على طاولات لا يجلس إليها. تتمة...