2,814
مشاهدة
صدر عن وزارة الداخلية البيان التالي:
شارك وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في اللقاء الذي أقامه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لكبار ضيوف الحج لهذا العام، في قصر مِنى في مكة المكرمة، حيث نقل إليه تحيات رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون ورئيس مجلس الوزراء نواف سلام.
وأعرب الوزير الحجار عن" تقدير لبنان والحجاج اللبنانيين لما تبذله المملكة العربية السعودية من جهود كبيرة وتسهيلات في خدمة ضيوف الرحمن، بما يؤمّن أفضل الظروف لأداء مناسك الحج بكل يسر وأمان".
تغطية مباشرة
-
الشيخ قاسم: كفّوا أيدي الدول العربية والأجنبية التي تضغط عليكم للفتنة ولمصالح "اسرائيل"
-
الشيخ قاسم: لقد ثبت أن إيران طريق الخلاص.
-
الشيخ قاسم: لضرورة الاستفادة من مسار التفاهم بين ايران وأميركا كداعم أساسي للسيادة اللبنانية أرسلها الله كهبة.
-
الشيخ قاسم: هناك ضرورة لشحذ الهمم، وسدّ الفجوة الاجتماعية، وإعادة الإعمار.