48180 مشاهدة
A+ A-

شهدت العاصمة التركية أنقرة، عاصفة رملية شديدة، بلغت ذروتها في مقاطعة بولاتلي. وغطت سحابة ضخمة من الغبار المقاطعة. كانت العاصفة مؤثرة على الأجزاء الغربية والشمالية من المدينة. وأصيب 6 أشخاص في أنقرة جراء العاصفة.

وذكر موقع «100 تي في» التركي، أنه وقعت عاصفة رملية اليوم السبت، في مقاطعة بولاتلي في أنقرة. وأثرت العاصفة على الكهرباء أيضًا وعلى خطوط الغاز الطبيعي في بولاتلي.

وأظلمت السماء بسبب العاصفة. وحسب الموقع، انقطعت الكهرباء وخطوط الهاتف فى بعض مناطق بولاتلي، وغطى التراب المنازل والطرق، وتهب الآن عاصفة رياح شديدة. وقال المواطنون إنهم مذعورون للغاية، وقالوا «حلَّ الليل فجأة».

ولم تقتصر العاصفة على بولاتلي فقط، بل ضربت مدينة إسكي شهير وكذلك مركز أنقرة.

وقال محافظ أنقرة، فاسيب شاهين: «وفقًا للقرارات الأولى التي قدمتها فرقنا بشأن حادثة الرياح العاتية في بولاتلي والمناطق المحيطة بها، أصيب 6 من مواطنينا بجروح طفيفة بسبب الأجسام المتطايرة في الهواء، ولا يوجد دليل على أي خسائر أخرى في الأرواح أو الممتلكات في الوقت الحالي».

(وكالة ناس)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش: توقيف شخص لقيامه بعمليات سلب بقوة السلاح على الأوتستراد الممتد من خلدة حتى الدامور منتحلاً صفة أمنية وشخص آخر لقيامه بإخفاء دراجة نارية عائدة للموقوف الأول ولإطلاقه النار تتمة...
  • المنية تنعى المؤهل في الجيش ابراهيم حسين ملص الذي قضى اثر حادثة غرق صباح اليوم تتمة...
  • إعادة فتح الرصيف رقم 7 داخل مرفأ بيروت وتفريغ باخرة محملة بالقمح تتمة...
  • انتشال جثة جندي من الجيش اللبناني في البحر قرب شركة كهرباء دير عمار...غرق أثناء مزاولته هواية الغطس (صوت لبنان) تتمة...