لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,075 مشاهدة
A+ A-

تحت عنوان "من القالب للقلب: مبادرة لتوزيع الحلوى مجاناً" كتبت صحيفة نداء الوطن أنه بينما ينشغل معظم المتطوعين في الخدمة الاجتماعية والمدنية بتأمين الحصص الغذائية والإعاشات للناس، بما تتضمنه من مواد أساسية كالقمح والطحين والعدس والزيت وبعض المعلبات، إنهمكت مجموعة من الفتيات بتأمين قوالب الحلوى التي تُشكّل، وفقهنّ، "مصدر سعادة ورضى لا سيما للأطفال" وتوزيعها مجاناً.
هل يُعقل أن يمرّ شهر رمضان الكريم على العائلات المحتاجة، والتي تضاعفت أعدادها هذا العام نتيجة لكل ما يعصف ببلدنا من أزمات، من دون أن تحضر الحلويات على الطاولة؟ تسأل الشابة هند يعقوب، ثم تُكمل ممازحة: "لا أحد يُقدّر قيمة الحلويات كالفتيات، لذلك فكرنا أنه من الضروري ألا يُحرم الصغار منها وخصوصاً خلال هذا الشهر".

وتقول: "بدأت القصة كتحدٍ بسيط. قامت صديقة لي بمشاركتي بتعليق على فيسبوك تتحداني من خلاله أن أُعدّ من أي صنف حلوى أختاره قالبين بدل القالب الواحد، وأن أضع مكيالين بدل المكيال الواحد، وأقوم بعدها بإرسال القالب الثاني إلى أي عائلة أعرفها محتاجة أو غير قادرة على شرائه".
للمتابعة من المصدر: اضغط هنا


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية: لم نسلخ الجنوب عن لبنان واجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية وما من داع للمواد الاختيارية في الامتحانات طالما ان السنة الدراسية كانت عادية تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.
  • إعلام عبري: قُتل إسرائيلي الليلة بصواريخ مضادة للدروع أُطلقت من لبنان على جبل دوف (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) و الجيش الإسرائيلي تمكّن من سحب جثته بعد عملية معقدة استمرت لساعات تحت النار.
  • في الزرارية: توقيف مطلوب بجرائم السرقة ظهر بفيديو وهو يقوم بسرقة احدى المنشآت الرياضية تتمة...