لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,692 مشاهدة
A+ A-

موقع  wxyz - قالت الطبيبة ديبورا بيركس من فرقة العمل المعنية بالفيروسات التاجية في البيت الأبيض ، إن مترو ديترويت من المتوقع أن يصل إلى ذروة وباء الفيروس التاجي في غضون الأيام الستة إلى السبعة المقبلة.

و قالت بيركس خلال جلسة إحاطة لقوة المهام ، إن نيويورك وديترويت ولويزيانا هي مناطق تضررت بشدة وستشهد هذه الذروة في الأيام القليلة المقبلة.

وبشكل أكثر تحديدًا ، يقول بيركس في مقاطعات ميشيغان وواين وأوكلاند ، سيشهدون وطأة هذه الحالات المتزايدة والوفيات الناجمة عن الفيروس التاجي. ويضيف بيركس ، وهو منسق الاستجابة لقوات العمل ، أنه بعد الذروة ، من المتوقع حدوث انخفاض.
قال بيركس: "كل هذه المقاطعات - واين وأوكلند - كلها في الاتجاه الصعودي لمنحنى معدل الوفيات". "لذا أنت تعرف عندما تصل إلى الذروة ، تنزل إلى الجانب الآخر."
و قالت Birx أن البيانات متاحة على healthdata.org. ولم تذكر عدد الوفيات المتوقع حدوثها مع هذه الذروة ، لكنها تقول إنها ستختلف بين المناطق الثلاث الأكثر تضررا في ديترويت ونيويورك ولويزيانا.

تتناقض المعلومات التي قدمها البيت الأبيض مع ما توقعه حاكم ولاية ميشيغان جريتشين ويتمر خلال مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي ، قائلاً إن ميشيغان يمكن أن تصل إلى قمة في أواخر نيسان أبريل أو أوائل ايار مايو.
حتى يوم السبت ، كان هناك 540 حالة وفاة و 14225 حالة مؤكدة من COVID-19 في ميشيغان. ستقدم الولاية أرقامًا محدثة في الساعة 3 مساءً. بيوم الأحد.

المصدر: wxyz


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: تم الإعلان عن حالة تأهب في مستوطنات الحدود الشمالية، وتم إغلاق الطرق في المنطقة الحدودية أمام حركة المرور، ومنع الدخول إلى المستوطنات المجاورة للسياج.
  • وزير الدفاع لدى الإحـتلال : ستكون الفترة المقبلة حاسمة في جبهة الشمال على الصعيد العملياتي
  • تُقام مراسم تشييع الشهـيدتين الحاجة مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش غداً الخميس عند الساعة الثانية بعد الظهر في بلدة حانين.
  • استعدوا.. الحرارة ترتفع لتلامس الـ36 درجة غدًا! تتمة...