لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,418 مشاهدة
A+ A-

 نفذت عناصر من فوج إطفاء بيروت اعتصاما امام مبنى البلدية، في وسط المدينة طالبت فيه ب"تأمين حقوقها المادية والمعنوية"، لافتة إلى أن "الكثيرين من عناصر الفوج الذين تجاوزوا سن التقاعد يعيشون حياة مزرية".

ودعت إلى أن "يتمتع عنصر الاطفاء بالحقوق نفسها التي تتمتع بها عناصر الجيش وقوى الامن الداخلي"، مطالبة ب"الإسراع في تأمين الحقوق المادية لأهالي شهداء فوج الاطفاء الذين سقطوا في انفجار مرفأ بيروت".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
  • الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
  • الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
  • الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.