لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
22,627 مشاهدة
A+ A-

 أعلنت بلدية البيرة في بيان، رفضها دفن "الارهابي يوسف خلف في مدافن البلدة"، مشيرة الى أنها "نزولا عند رغبة اهالي البيرة، رفضت البلدية دفن الارهابي السوري النازح يوسف خلف الذي قضى على ايدي ابطال شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي خلال المداهمات التي حصلت مؤخرا في بلدة وادي خالد".

وأكدت أن "لا مكان لإرهابي يدنس تراب الوطن بيننا، يوسف خلف هو ارهابي يسكن في منزل زراعي يتبع فقط عقاريا للبيرة، وكان قد توارى عن الانظار بعد مداهمة المنزل من قبل شعبة المعلومات الشهر الفائت على خلفية مشاركته في قتل شهداء كفتون الكورانية".

وقالت: "لا يمكننا إستقبال جثته بيننا ونحن من يقاتل جنبا لجنب مع الجيش والقوى الامنية لدحر الارهاب عن لبنان، تواصلنا مع عائلته وأبلغناهم ذلك وقد تفهموا موقفنا خاصة بعد رفض الاهالي استقباله في مدافن البلدة".

وختمت: "نحن نزف الشهداء لا الارهابيين، فبالامس زففنا الشهيد خالد صقر ابن جارتنا قشلق ورفيقه الشهيد محمد النشار ابن بلدة عيات، لذلك لن تشيع البيرة ارهابيا خائنا لاصول الضيافة ومشاركا في قتل ابنائنا ومتآمرا على وطننا ومنطقتنا".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "سبوتنيك": الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على ريف العاصمة دمشق
  • معلومات أولية عن غارة إسرائيلية استهدفت ريف دمشق بسوريا
  • البيت الأبيض يقول أن استعادة الهدوء على الحدود اللبنانية- "الفلسطينية المحـ. تلة" أولوية بالنسبة لواشنطن
  • الدفاع المدني تعلن إصابة احد عناصرها "خليل عواضه" بنيران العدوان الإسرائيلي اثناء قيامه بواجبه الانساني: نقل الى المستشفى بحالة حرجة تتمة...