لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,627 مشاهدة
A+ A-

غرد عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب اكرم شهيب عبر حسابه على "تويتر": "سفير النظام السوري يتحدث من قصر بعبدا "حريص" على الاقتصاد اللبناني، وبعض اهل الحكم في لبنان "فالتين" التهريب على الحدود لصالح اقتصاد سفير النظام السوري على حساب مصالح الشعب اللبناني ومالية الدولة اللبنانية. نهبوا البلد ولم يرتووا، "اللي استحوا ماتوا"...قال حريص".

وكان قد استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، سفير سوريا علي عبد الكريم علي، وعرض معه الأوضاع العامة والعلاقات بين البلدين والتطورات الإقليمية الراهنة.

بعد اللقاء، أوضح السفير علي أن البحث "تركز على أهمية التكامل بين البلدين، لا سيما وان ما يصيب سوريا يصيب لبنان والعكس صحيح"، وأشار الى ان "الرئة التي يتنفس منها البلدان هي واحدة بحكم الجغرافيا والعلاقات الأخوية".

ولفت الى ان "الوضع الاقتصادي في لبنان موضع متابعة، خصوصا ان سوريا هي جسر للعلاقة بين لبنان والخليج والعراق، ومن المهم التنسيق بين البلدين واستحداث تسهيلات المحاصيل اللبنانية التي تساعد على تطوير الاقتصاد اللبناني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 12 الإسرائيلية: التمرين كان مفاجئا وبأمر من رئيس الأركان وشارك فيه سلاح الجو ووحدة الاستخبارات
  • هيئة البث الإسرائيلية: الجيش أجرى اليوم مناورة مفاجئة لاختبار الاستعدادات لحرب شاملة في الشمال
  • "يديعوت أحرونوت": جلسة مجلس الحرب التي كانت ستنعقد بعد نصف ساعة من الآن لبحث صفقة تبادل أسرى، أجّلت لموعد غير معلوم
  • للمرة الأولى يتم استهداف المستعمرات الإسرائيلية بصواريخ البركان المدمرة حيث كانت مهمة البركان إستهداف المواقع العسكرية فقط (علي شعـيب)