لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
22,738 مشاهدة
A+ A-

 صدر عن إدارة مستشفى جبل لبنان، البيان التالي: "تداول بعض وسائل التواصل الاجتماعي كتابا مجهول الهوية اتهم فيه مستشفى جبل لبنان بالتمييز الطائفي بين العاملين لديه.

يهم ادارة المستشفى ان تنفي كل ما جاء في هذا الكتاب من افتراءات رخيصة، مكتفية بالتذكير بتاريخ المستشفى الممتد على أكثر من عقدين ونصف العقد، كان فيها المستشفى في خدمة جميع المرضى، وأبناء الوطن كافة، بغض النظر عن انتماءاتهم.

كما وانها تذكر بأن المستشفى لم يميز مرة واحدة بين الأطباء والممرضات والممرضين والكوادر الادارية، وان ابوابه كانت دائما وسوف تبقى مشرعة امام الكفاءات والمهارات والعلم والعمل.

من المخجل والمحزن، ان يتم زج اسم المستشفى في مثل هكذا سجالات في هذا الوقت العصيب الذي يمر فيه الوطن.

ان مستشفى جبل لبنان كان دائما، وهو مستمر في وضع طاقاته وطاقات طاقمه الطبي والتمريضي والاداري في خدمة المرضى وضحايا الفاجعات الصحية المتلاحقة. وهو مفتوح للجميع وبخدمة الجميع".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران المسير الإسرائيلي شن غارة ثانية على بلدة يارين منذ بعض الوقت. ويذكر أن الغارة الأولى كانت قرابة السادسة من عصر اليوم.
  • الجيش يعلن توقيف 6 مواطنين في مناطق مختلفة تتمة...
  • إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: في أعقاب تزايد التهديدات الجوية في الساحة الشمالية، يقوم الجيش الإسرائيلي بإنشاء كتيبة قبة حديدية جديدة في نظام الدفاع الجوي تحت مسمى الكتيبة 139.
  • بلينكن من جلسة الإستماع أمام الكونغرس الأميركي: ينتابنا قلق من أي عملية عسكرية إسرائيلية كبرى في رفح ولن ندعم ذلك أبدا