لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,371 مشاهدة
A+ A-

نعى الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان الوزير عاصم قانصوه الوزير السابق نزيه بيضون، وجاء في النعوة:

الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق الوزير عاصم قانصوه والرفاق أعضاء القيادة القطرية، 
ينعون اليكم عضو القيادة القطرية الرفيق المناضل الوزير نزيه بيضون الذي وافته المنية يوم الخميس الموافق 12تشرين الثاني 2020 بعد مسيرة نضالية طويلة كان فيها مثالا للرفيق البعثي الملتزم قضايا الوطن والأمة حيث تدرج في المهام الحزبية والنقابية العديدة فكان عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة لبنان ثم رئيسا له،وشغل مهمة عضو في القيادة القطرية وخلالها تم اختياره وزير دولة في الحكومة اللبنانية ليشغل بعدها مهمة الأمين القطري المساعدولتختتم مسيرته الحزبية الطويلة في عضويته بالقيادة القطرية الحالية. 
لقد تميزت مسيرة الفقيد الراحل بالعطاء والتضحية فكان قدوة في الالتزام الحزبي والعمل السياسي ومواجها صلبا في سبيل  تحقيق أهداف ومبادىء حزب البعث العربي الاشتراكي وكان مشاركا بفعالية في كل النشاطات الوطنية والقومية على الساحة اللبنانية .
للفقيد الرحمةوتعازينا الحارة إلى أهله وذويه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ،ولكم من بعده طول البقاء.
الأمين  القطري 
 الرفيق الوزير عاصم قانصوه


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "يديعوت أحرونوت": نيران ومفرقعات على بعد 200 متر قرب منزل نتنياهو، مظاهرة عاصفة في "إسرائيل" بعد نشر حـm|س فيديو محتجز إسرائيلي
  • المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكومياً كان في داخله بن غفير ويواجهونه بشعارات استهجان
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكي: لم نمنح الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح
  • مساعدة وزير الخارجية الأميركي: احتمالات التصعيد على الحدود مع لبنان حادة

زوارنا يتصفحون الآن