لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
55,189 مشاهدة
A+ A-

ردت "شركة بن نجار" في بيان على ما يتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من أخبار مفادها أن بن نجار المدعوم من وزارة الاقتصاد والتجارة يباع في تركيا، فأوضحت الآتي: "نحن كشركة لبنانية مصنعة للقهوة، لا نصدر منتجاتنا إلى تركيا، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. وضمانا للدقة والشفافية، بادرنا إلى طباعة عبارة "منتج مدعوم من وزارة الاقتصاد والتجارة" على غلاف كل باكيت بشكل واضح وعلني. كما أننا نلزم الموزعين والتجار الذين نتعامل معهم بالتوقيع على تعهد رسمي يفيد بأن هذا المنتج المدعوم غير مخصص للتصدير. ونحرص كذلك، من خلال كل إيصال عن فاتورة شراء من قبل الموزعين والتجار، على تجديد التأكيد بأن المنتج المدعوم غير مخصص للتصدير. وحرصا منا على وصول منتجات "بن نجار" المدعومة إلى مختلف المواطنين والمستهلكين على الأراضي اللبنانية، لا سيما الفئات الأكثر حاجة، يهمنا أن نجدد التذكير بالإجراءات والتعهدات التي نتمسك بها ونشدد عليها، ومن بينها:

-نحن، كشركة "بن نجار"، على تعاون وتنسيق دائم ومباشر مع فريق وزارة الاقتصاد والتجارة في عملهم الدوؤب، بحيث نقدم بشكلٍ أسبوعي، لائحة بأماكن بيع و/أو توزيع منتجاتنا المدرجة ضمن قائمة السلع المدعومة من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة.
- نلتزم من جهتنا، عدم بيع أي كمية لأي موزع/ تاجر في حال امتناعه عن توقيع التعهد بشأن المنتجات المدعومة، أو عدم التزامه بما تعهد به.

وبناء على ما تقدم، نتمنى على وسائل الإعلام والمواطنين التواصل مع شركة "بن نجار" للتأكد من صحة أي معلومة تتعلق بالشركة وذلك قبل نشرها أو تداولها".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • للمرة الأولى يتم استهداف المستعمرات الإسرائيلية بصواريخ البركان المدمرة حيث كانت مهمة البركان إستهداف المواقع العسكرية فقط (علي شعـيب)
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أضرار جسيمة جراء سقوط صواريخ بمستوطنة غورين بالجليل الغربي
  • «محكمة العدل الدولية» تأمر «إسرائيل» باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان دخول المساعدات إلى قطاغ غزة دون معوقات
  • وسائل إعلام إسرائيلية: إطلاق رشقة صاروخية من لبنان تجاه الجليل الغربي.

زوارنا يتصفحون الآن