لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,806 مشاهدة
A+ A-

أفاد المكتب الإعلامي ل​وزارة المالية​ بأنه سيتم وضع 3 مليون طابع من فئة الألف ليرة في التداول خلال اليومين المقبلين.

وكان أمين سر رابطة مخاتير قضاء النبطية مختار كفررمان علي شكرون قد ناشد الدولة ووزارة المال العمل على تزويد المخاتير بطابع الالف ليرة الذي فقد من النبطية ومنطقتها، والذي يسهل عمل المخاتير وإنجاز المعاملات في دوائر ومؤسسات الدولة الرسمية في النبطية، كإخراجات القيد، ومعاملات الولادة، والوفاة، وغير ذلك من معاملات في كافة المؤسسات الرسمية.

وأوضح في بيان: "نعيش في بلد الأزمات، كل يوم أزمة، وان فقدان طابع الالف دفعنا لاستخدام طابع الـ 250 ليرة، ما يستوجب أربع طوابع بدل الالف، وإخراج القيد يحتاج الى 4 طوابع بألف، وان استخدمنا طابع الـ 250، نحتاج الى 16 طابعا، على كل إخراج قيد، ما يشوهه ويمحي كلاما عليه".

واعتبر شكرون أن وزارة المال بعدم طرحها طوابع الالف، تفسح المجال لغلاء الطوابع وبيعها بأسعار أعلى في السوق السوداء، من قبل بائعي الطوابع في الشركات، الذين يستغلون ذلك لجني الأرباح على حساب المواطن والمختار.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قصف مدفعي إسرائيلي استهدف أطراف بلدتي طيرحرفا و علما الشعب
  • انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجية في الأمم المتحدة وأوهم المواطنين توظيفهم في الأمم المتحدة مقابل مبالغ مالية.. هل وقعتم ضحية أعماله؟ تتمة...
  • الوكالة الوطنية: توقيف مشتبه به جديد في حي الشميس في بعلبك لعلاقته بأعمال حفر الخندق بحثا عن كنز داخل أحد المنازل، والتي أوقف على إثرها 6 سوريين الأربعاء الفائت.
  • سالم زهران للـLBCI: يجب نقل المخيمات من لبنان إلى سوريا