لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,673 مشاهدة
A+ A-

أكّد رئيس حزب القوات اللبنانية، أنّ حلف حزب رئيس الجمهورية مع الحزب هو من اوصل البلاد الى ما وصلت اليه، معتبرًا أنّ الحل هو في انتخابات نيابية مبكرة تبدّل الأكثرية النيابية. 

وأعلن جعجع في حديث لـ"الجمهورية" أنّ أمنيته القصوى، ان يستفيق ويجد كتلاً نيابية مستقيلة من مجلس النواب مع القوات، للذهاب الى انتخابات مبكرة، مؤكّداً أنّ القوات لن تحمل السلاح مجدداً الّا في حالة واحدة، اذا انهار الجيش وقوى الامن الداخلي. 

وأكّد انّ الصواريخ التي يمتلكها حزب الله هي صواريخ ايرانية، وموجودة لخدمة مشروع ايراني، بدليل التصريح الذي سمعناه على لسان قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الايراني. مستغرباً كلامه انّه مستعد لمساعدة كل من يعمل لمواجهة الكيان الإسرائيلي، فيما السؤال، لماذا يريدون مساعدة الجميع في مواجهة "اسرائيل"، ولماذا لا يواجهونها هم وبالمباشر، اي لماذا لا يواجه الحرس الثوري "اسرائيل" بالمباشر، خصوصاً اذا كان يملك صواريخ دقيقة يوزعها على غزة وعلى حزب الله في لبنان او على مجموعات في سوريا، وخصوصاً اذا كانوا يمتلكون صواريخ كبيرة ودقيقة كفاية. 

ورداً على قول السيد نصرالله بأنّ إيران وسوريا هما أهم داعم للمقاومة في لبنان، قال جعجع: "صحيح، وأكبر دليل الوضع الذي يعيشه اللبنانيون اليوم في لبنان". ويقرّ انّ وباء كورونا كان مصيبة حلّت على لبنان عام 2020، ولكنه يرى انّ الحل قريب مع وصول اللقاح، وانّ الانتهاء من الوباء سيكون في مطلع الصيف المقبل، فيما يعتبر انّ الحكمة هي في اعلان اقفال البلد فوراً في الوقت الراهن.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • غالانت: سنوسع المعركة ونزيد من وتيرة الهجمات في الشمال
  • غارة حربية إسرائيلية استهدفت بلدة ميس الجبل
  • استشهاد الطفلة ليا شاهين جراء تنشقها الغبار السام بعد الغارة على كفررمان منذ شهر تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: يتم التحقق من سقوط قذيفة في كريات شمونه.