6,000 مشاهدة
A+ A-

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر الجمعة، المسن الفلسطيني سعيد عرمه "51 عاما" خلال اقتحامها قرية دير جرير شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

 

وداهمت قوات الاحتلال منزل عرمه بالقرية واعتقلته بعد أن قامت بتكبيله وتعصيب عينيه ونقلته إلى جهة مجهولة بحسب ما نقل موقع "الرؤية".

 

وكان قد تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو حظي بانتشار واسع وتفاعل كبير، لمُسنّ فلسطيني وهو يواجه جنوداً من الاحتلال بالحجارة في بلدة دير جرير شمال شرق مدينة رام الله.

جاء ذلك خلال مواجهات بين سكان من البلدة وجنود الاحتلال، الجمعة 1 كانون الثاني 2021، دفاعاً عن أراضيهم ومزارعهم في منطقة جبل الشرفة، التي تخطط سلطات الاحتلال لإقامة بؤرة استيطانية فيها.

ظهر المُسنّ الفلسطيني الحاج سعيد عرمة الملقب بـ"أبو العبد"، في مقطع فيديو، ليواجه على نحو خطر عدد من جنود الاحتلال، فبينما كان الجنود يطلقون الرصاص من مسافة قريبة، كان الحاج سعيد يواجههم بجرأة ويرميهم بالحجارة. 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قوى الامن توضح: لا أسباب أمنية وراء فقدان واختفاء الأشخاص وإنما عوامل عدّة منها: خلافات شخصيّة وعائلية، للبحث عن عمل، بقصد الزّواج، بسبب الأمراض النفسيّة، وغيرها... تتمة...
  • والا العبري: صاروخ أطلق من غزة وأصاب خزان وقود بمنشأة استراتيجية للطاقة في جنوب عسقلان وتسبب باندلاع حريق
  • في فيطرون...ابن الـ 66 عاما قضى بأزمة قلبية وسيجارة كانت بيده اشعلت النيران في منزله تتمة...
  • السعودية: تعذر رؤية هلال شوال في تمير والخميس أول أيام عيد الفطر