13,842 مشاهدة
A+ A-

غردت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه اوهانيان عبر حسابها على "تويتر" :"برحيل الدكتور محمد عواضة، الإعلامي والإداري المخضرم، خسر لبنان طاقة وكفاءة من الصف الأول في المجال الرياضي، خدم بلده بصمت وساعد في الكثير من المواقع أفراداً وأندية، وكانت شبكة علاقاته الواسعة دوماً في خدمة أهله ووطنه".

ويذكر أن توفي مساء أمس الاحد في المستشفى الأميركي في اسطنبول، مستشار رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اللبناني محمد عواضة، جراء مضاعفات من إصابته بفيروس كورونا.

وسبق لعواضة (59 سنة) أن تولى مهام المستشار الإعلامي للرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام العبدالله، كما تقلب في مناصب عدة في مكان إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، وكان في عداد لجنة الملف القطري الفائز باستضافة مونديال 2022، في كانون الاول 2010.

وهو عمل في الصحافة الرياضية بين لبنان والدوحة، واضطلع بدور المنسق بين الاتحادين اللبناني والقطري لكرة القدم.

ونعاه مساء اليوم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، الى عدد من رؤساء النوادي اللبنانية وزملاء. في حين تواصل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر مع عائلته والزميل ابراهيم الدسوقي عضو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي لازم الراحل مع عائلته في اسطنبول.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • حرائق أشعلها الاحتلال الإسرائيلي بنيران دباباته في منطقة الحمامص في الخيام جنوب لبنان لمنع المتظاهرين من العبور تتمة...
  • بالفيديو/ لبنانيون يقتحمون السياج الحدودي عند المطلة وجيش الاحتلال يطلق النار ويلقي قنابل صوتية ويصيبوا مواطنا لبنانيا خلال التظاهرة تتمة...
  • دبابات إسرائيلية أطلقت أعيرة تحذيرية باتجاه العشرات قرب السياج الحدودي مع لبنان
  • سكاي نيوز: جيش الاحتلال يطلب من سكان المستوطنات قرب الحدود اللبنانية التزام منازلهم