9,528 مشاهدة
A+ A-

أضيئت الشعلة في مكان اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري في السان جورج، في حضور رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني، وأدى أفراد من كشافة لبنان المستقبل التحية للمناسبة.

عيتاني

واعتبر عيتاتي أنه "في مثل هذه اللحظة منذ 15 عاما حاول المجرمون تغيير وجه لبنان باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، لكن مسيرة الانماء مستمرة بخطى الرئيس سعد الحريري، وأملنا الوحيد أن يستمر الرئيس الحريري بهذه المسيرة، وهذا ما يحاول القيام به بكل قوته".

أضاف: "عزيمة اللبنانيين لن تستكين حتى نبني وطنا يليق بهم كما أراده الرئيس رفيق الحريري، وأعان الله الرئيس سعد الحريري في مهتمه الصعبة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سماع صوت إطلاق نار من أسلحة رشاشة من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي في خلة وردة مقابل بلدتي عيتا الشعب وراميا الحدوديتين مع فلسطين المحتلة (NBN)
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة
  • رئاسة الجمهورية: البيان اسقط عن دولته صفة "الوسيط" الساعي لحلول وجعله ويا للأسف طرفاً لا يستطيع ان يعطي لنفسه حق التحرك "باسم الشعب اللبناني"