لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
21,102 مشاهدة
A+ A-

صدر عن رئيس بلدية عانوت البيان التالي:

بتاريخ 2021/3/13 عند الساعة الحادية عشرة ليلا وقع حادث صدم في منطقة وادي الزينة أدى إلى وفاة شاب من بلدة عانوت وإصابة آخر بجروح بليغة.

وليس إستباقا للتحقيقات التي تجريها الجهات المعنية وإنما وضعة للأمور في نصابها وتصحيح للوقائع والمغالطات التي يجري التداول بها على وسائل التواصل الإجتماعي.

نؤكد أن الشابين وخلال توجههما إلى مدينة صيدا وعند وصولهما إلى مخرج الطريق المؤدي إلى الأوتوستراد صادفا في الجهة المقابلة أشخاصة يلوحون للسيارات فتوقفا إلى جانب الطريق المعرفة السبب وأثناء إجتيازهما الطريق صدمتهما إحدى السيارات المسرعة مما أدى الى وفاة الشاب خالد الغور وإصابة الآخر بجروح بليغة.

وعليه، إن الأخبار المتداولة عن تواجدهما مع مجموعة من الأشخاص وقيامهم بقطع الطريق على المارة هي أخبار عارية عن الصحة تماما ، وإن الإستغلال الإعلامي للذي حصل هو إستغلال رخيص يرفضه أبناء البلدة وذوي الفقيد . وندعو الجميع وخاصة أحباء الفقيد إلى الترفع عن المهاترات والتعليقات التي لا تسيء إلا لأصحابها والتي لا تعبر إلا عن قلة الوعي والإدراك والمسؤولية .

كما وتطلب بلدية عانوت من الجهات القضائية والأمنية العمل بأسرع ما يمكن لكشف الفاعل والتحقيق معه ومحاكمته تحقيقا للعدالة التي ننشدها جميعة.

الرحمة للفقيد والصبر لأهله وأبناء بلدته وجميع محبيه.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الدفاع المدني يواصل بحثه عن مفقود داخل بحر صور بعد إنقاذه شخصين في المكان ذاته تتمة...
  • بالفيديو/ وزير الزراعة يحضر إلى جلسة الحكومة حاملاً سلّة من الفاكهة من كل لبنان: حكمًا سننتصر! تتمة...
  • وسائل إعلام أمريكية: اعتقال أكثر من 500 طالب خلال الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين بالجامعات في عموم البلاد
  • وزير دفاع روسيا يلتقي نظيره الإيراني ويقول إن موسكو مستعدة لتعزيز التعاون العسكري مع طهران