2,743 مشاهدة
A+ A-

 تعادل لبنان مع الكويت 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 1)، في المباراة الدولية الودية التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب نادي الشرطة في مدينة دبي الاماراتية، في ختام معسكر المنتخب اللبناني تحضيرا للقسم الأخير من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وبدا المنتخب اللبناني أفضل مما كان عليه في مباراتيه الأخيرتين أمام البحرين العام الماضي، والاردن الاربعاء الماضي واللتين خسرهما 1 - 3، و0 - 1 على التوالي.

وتقدمت الكويت مبكرا بعد ربع ساعة عبر مهاجم نادي كاظمة شبيب الخالدي، الذي استفاد من تمريرة متقنة من زميله بندر السلامة داخل المنطقة، وسدد كرة قوية ارتطمت بقدم الحارس مهدي خليل واستقرت في شباكه.

وكانت لمحة لبنانية يتمية في الشوط الاول عبر الكابتن حسن معتوق الذي اخترق من يسار المنطقة وأرسل كرة عرضية متقنة الى مهاجم هايدوك سبليت باسل جرادي، الا ان الاخير سدد فوق العارضة مهدرا فرصة لا تهدر.

وفي بداية الشوط الثاني، تألق الحارس خليل وأنقذ مرماه من كرة سددهل بندر السلامة على الطاير من خارج المنطقة في الدقيقة 55، واخرجها من تحت العارضة الى ركنية.

وفي الدقيقة 59، سجل محمد قدوح اصابة التعادل بكرة لعبها بسن قدمه من مشارف الصندوق الصغير الى يسار الحارس سليمان عبد الغفور اثر تمريرة متقنة من باسر جرادي من يسار المنطقة.

ويستكمل لبنان مبارياته الثلاث الاخيرة في المجموعة الثامنة في كوريا الجنوبية في بداية حزيران المقبل.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • طائرات تجسس إسرائيلية حلّقت ليل أمس بعد الغارة الجوية على ارتفاع منخفض جدًا فوق بلدات مركبا، العديسة، حولا، كفركلا والبلدات المجاورة
  • 10 في المئة من قيمة التعويضات فقط صُرفت: الدفع للمحظوظين ولـ«من حضر»! تتمة...
  • الناطق باسم جيش الاحتلال افخاي ادرعي: ستتواصل غارات جيش الدفاع وقد تتصاعد في مواجهة محاولات إرهابية ضد "دولة إسرائيل" ومواطنيها.. و لبنان تتحمل المسؤولية تتمة...
  • "إسرائيل اليوم": هجوم الليلة بالمقاتلات يأتي لأول مرة منذ حرب لبنان الثانية ، حيث هاجم سلاح الجو أهدافاً لحزب الله في جنوب لبنان،‏ أغار الطيران الحربي على موقعين في المحمودية.. تتمة...