2,250 مشاهدة
A+ A-

 تعادل لبنان مع الكويت 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 1)، في المباراة الدولية الودية التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب نادي الشرطة في مدينة دبي الاماراتية، في ختام معسكر المنتخب اللبناني تحضيرا للقسم الأخير من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وبدا المنتخب اللبناني أفضل مما كان عليه في مباراتيه الأخيرتين أمام البحرين العام الماضي، والاردن الاربعاء الماضي واللتين خسرهما 1 - 3، و0 - 1 على التوالي.

وتقدمت الكويت مبكرا بعد ربع ساعة عبر مهاجم نادي كاظمة شبيب الخالدي، الذي استفاد من تمريرة متقنة من زميله بندر السلامة داخل المنطقة، وسدد كرة قوية ارتطمت بقدم الحارس مهدي خليل واستقرت في شباكه.

وكانت لمحة لبنانية يتمية في الشوط الاول عبر الكابتن حسن معتوق الذي اخترق من يسار المنطقة وأرسل كرة عرضية متقنة الى مهاجم هايدوك سبليت باسل جرادي، الا ان الاخير سدد فوق العارضة مهدرا فرصة لا تهدر.

وفي بداية الشوط الثاني، تألق الحارس خليل وأنقذ مرماه من كرة سددهل بندر السلامة على الطاير من خارج المنطقة في الدقيقة 55، واخرجها من تحت العارضة الى ركنية.

وفي الدقيقة 59، سجل محمد قدوح اصابة التعادل بكرة لعبها بسن قدمه من مشارف الصندوق الصغير الى يسار الحارس سليمان عبد الغفور اثر تمريرة متقنة من باسر جرادي من يسار المنطقة.

ويستكمل لبنان مبارياته الثلاث الاخيرة في المجموعة الثامنة في كوريا الجنوبية في بداية حزيران المقبل.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شرطة الإحتلال تطلق القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية باتجاه المصلين في ساحات المسجد الأقصى الآن
  • الرئيس الفلسطيني يقرر إلغاء احتفالات عيد الفطر واقتصارها على الشعائر الدينية وتنكيس الأعلام
  • أ ف ب: أكثر من مئة صاروخ أطلق من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة
  • الأب مانويل مسلم يدعو المسيحيين للدفاع عن المسجد الأقصى.. من باب الأقصى نادى المنادي تتمة...