5,969 مشاهدة
A+ A-

أعلنت مؤسسة طالب ميديا غروب للإنتاج الإعلامي عن إنطلاقتها رسميًا بحفل أقامه مديرها العام المخرج والمنتج حسين طالب بمناسبة عيد العمال وإقتصر الحفل على بعض أفراد العائلة والموظفين.

وكانت المؤسسة قد بدأت نشاطها فعليًا مطلع العام الحالي، وعرضت نتاجاتها على صفحة taleb media group عبر مختلف الوسائط الإلكترونية الاّ أن الحفل الذي أراده حسين في الأول من أيار كشف عن فريق العمل الذي يقف خلف هذه الإنتاجات.

وحول ذلك يقول مدير عام المؤسسة حسين طالب "كنا نسعى لإقامة إفتتاح رسمي ندعو إليه الزملاء الإعلامين والأصدقاء والأقارب والأحباء ولكن عند انطلاق عملنا في الأول من كانون الثاني كان البلد في حالة إقفال تام بسبب الظروف الصحية التي فرضتها جائحة كورونا والآن وجدنا أن عيد العمال مناسبة جيدة لتقدير جهود الفريق الذي يعمل بجد وإبداع كما أنه فرصة لتعريف الناس على طبيعة نشاطنا الذي أخذ يتوسع سريعًا خلال أشهر قليلة".

وعن فريق العمل يقول حسين "يشاركني العمل بعض من أفراد عائلتي المتخصصين في مختلف مجالات الإنتاج الإعلامي مع فريق عمل و مصممين حيث نعمل بروحية العائلة الكبيرة واليد الواحدة، نتناقش كثيرًا في الافكار ودلالات الصورة في حين أنّ مساحة الحرية واسعة فالإبداع لا يفترض أن يحده شيء"

حسين طالب الحائز على إجازة في الإخراج التلفزيوني والإعلام من الجامعة اللبنانية الدولية عمل لسنوات في مؤسسات تلفزيونية لبنانية وعربية وله عشرات الأفلام وإلانتاجات الإعلامية وحصل مؤخرًا على جائزة من مهرجان الشارقة الدولي للأفلام عن فيلمه" المشهد الأخير" ليضاف الى جوائز وأوسمة عدة نالها خلال مشواره الإعلامي القصير بحيث استطاع - رغم صغر سنه- أنّ يثبت نفسه سريعًا داخل مجال إبداعي لا يرحم، ليتوجه مؤخرًا بالإعلان عن مشروعه الإعلامي "طالب ميديا غروب" الذي يعنى بالتصميم الغرافيكي والترويج الإلكتروني للمؤسسات، إضافة الى إنتاج الأفلام الوثائقية، الدعايات والإعلانات التجارية، ويقدم خدماته من لبنان الى مختلف دول العالم.
حاليًا تتخذ مؤسسة طالب ميديا غروب مقرًا رئيسيًا لها في العاصمة اللبنانية بيروت وتتيح خدماتها وخبرات فريقها للعملاء في لبنان والخارج وتعد المتابعين بنتاج إبداعي باهر يناسب تطلعاتهم.
من بنت جبيل. اورغ نتمنى للأستاذ حسين طالب وفريق عمله كل النجاح والتوفيق.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • نديم الجميل: "القضية الأولى اليوم هي القضية اللبنانية فقط لا غير"! تتمة...
  • انتشال جثة سوري في العقد الخامس من داخل بركة سدّ الباسل في القصر - بعلبك تتمة...
  • كهرباء لبنان بعد توقف البواخر التركية عن الإنتاج: اضطررنا لاتخاذ إجراءات إحترازية من خلال تخفيض قدراتنا الإنتاجية تتمة...
  • النائب بلال عبدالله عن البواخر التركية: كلفة استئجارها تجاوزت المليار دولار...وداعا غير آسفين تتمة...