لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,583 مشاهدة
A+ A-

نجحت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في لبنان، بجمع التبرعات اللازمة لتأمين 1200وجبة للعائلات المحتاجة، ضمن تعاونها مع جمعيّة "بدايتي"، خلال زمن قياسي.

وكانت كارفور في بداية شهر رمضان المبارك قد أطلقت حملة تبرعات بالتعاون مع جمعيّة "بدايتي"، التزاماً منها بمواصلة توفير الدعم والمساعدة للمجتمعات التي تعمل فيها، حيث تبرّعت كارفور بوجبة غذائيّة مقابل كل حصّة رمضانيّة تمّ بيعها عبر تطبيقها الإلكتروني (App Carrefour AFM) أو من خلال موقعها الإلكتروني (www.carrefourlebanon.com)، ليصل عدد الوجبات التي قدّمتها الى أكثر من 1200 وجبة لصالح العائلات المحتاجة.

وعبّرت كارفور عن شكرها وتقديرها لعملائها على مشاركتهم الواسعة النطاق، إذ تم بيع كلّ الكميّة المحددة خلال أقل من 24 ساعة، الأمر الذي مكّن جمعية "بدايتي" من الحصول على 1200وجبة بسرعة قياسيّة من فروع كارفور.وسيتم توزيع الوجبات على العائلات المحتاجة في مناطق عدّة من لبنان، وسيكون عملاء كارفور الأكثر ولاءً على منصاتها الإلكترونية إلى جانب المتطوّعين في الجّمعيّة خلال حملة التوزيع.

وقال جان عبد السّاتر، المدير الإقليمي لكارفور لبنان لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نسعى انطلاقًا من مسؤوليّتنا الاجتماعيّة إلى تحقيق تجربة رمضان التي اعتاد عليها المجتمع اللبناني، سواء من خلال تأمين المستلزمات الرمضانية بأسعارٍ مدروسة، أو من خلال العطاء ومد يد المساعدة للعائلات الأكثر حاجة في هذه الظروف الاستثنائية، مع الحفاظ على سلامة عملائنا وزملائنا من خلال الالتزام بالتباعد الاجتماعي وبيع الحصص الرمضانية عبر منصتنا الإلكترونية".

وتواصل كارفور جهودها لتحقيق الاستدامة وتطبيق السياسات المسؤولة والكفيلة بتنمية المجتمع المحيط، حيث تحرص على تمكين عملائها من دعم المزارعين المحليين والموردين، من خلال تأمين الفواكه والخضار الطازجة المحلية من مختلف المناطق اللبنانية بأسعار مناسبة خلال الشّهر الكريم.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش: نبحث عن قاتل عسكري في منطقتي مشمش والهرمل بمشاركة القوات الجوية تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: الإعلان عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 16 آخرين من وحدة "ايغوز"، حالة 6 منهم وصفت بالخطيرة خلال المعارك جنوب قطاع غزة.
  • غالانت: سنوسع المعركة ونزيد من وتيرة الهجمات في الشمال
  • غارة حربية إسرائيلية استهدفت بلدة ميس الجبل