1,313 مشاهدة
A+ A-

ضبطت الجهات الأمنية المختصة بحمص سيارة محملة بكمية من المواد المخدرة اثناء محاولة نقلها من منطقة القصير الحدودية مع لبنان، إلى مدينة حمص وسط البلاد.

وقال مراسل "سبوتنيك" في حمص: إن "الأجهزة الأمنية ألقت القبض على السائق والشخص الذي كان سيستلمها".

وأكد مصدر أمني لـ"سبوتنيك": إن "المواد كانت محملة بسيارة أجرة نوع "سابا" ومخبأة في غرفة المحرك والأبواب وهي عبارة عن 170 كغ حشيش، و100 كيس كبتاغون مخدر موضحاً أنه من خلال متابعة عمليات ترويج وتهريب المواد المخدرة تم رصد السيارة وكان سائقها بصدد نقل المخدرات من منطقة القصير بالريف الجنوبي إلى مدينة حمص بعد قيامها بإخفائها تحت غطاء المحرك وضمن الأبواب.

وبين المصدر أنه "وبالتفتيش الدقيق تم ضبط الكمية وتوقيف السائق مع الشخص الدي كان سيقوم باستلامها بغية ترويجها وتخريب بنية المجتمع السوري".

وكانت الجهات الأمنية المختصة بحمص قد ضبطت في 27 أبريل/نيسان الماضي كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة والحشيش المخدر كانت موضوعة ضمن مخابئ سرية في سيارة نوع "بيك آب" في منطقة القصير بريف حمص الجنوبي.

(سبوتنيك)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • النائب فريد البستاني لـ"وهلق شو": الرئيس عون سيتحدث قريباً وسيوضح موقفه
  • طائرة تركية على متنها لبنانيون تعجز عن الهبوط في مطار بيروت.. حلّقت في الاجواء اللبنانية لوقت معين قبل ان تغادر باتجاه انطاليا وبحسب المعلومات فانها تعاني من مشاكل تقنية تتمة...
  • الانقاذ البحري تمكنت من سحب اليخت المستغيث الذي كانت على متنه مجموعة من الشبان والشابات الى مرفأ صيدا وجميع من كان على متنه بخير تتمة...
  • التلفزيون الإيراني: إغلاق طارئ لمحطة الطاقة النووية في بوشهر