6,071 مشاهدة
A+ A-

ذكرت  صحيفة "المصري اليوم"، أن بهجت قمر، نفى ما تردد عن وفاة سمير غانم، مؤكدا أن ما يتم تداوله عن ذلك ليس إلا شائعات.
وأكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، لـ"اليوم السابع"، أن ما تردد بشأن دخول النجم سمير غانم فى غيبوبة بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، غير صحيح، موضحة أنها تتابع الحالة "أول بأول" ولم تتلقَ أى معلومة عن دخول النجم فى غيبوبة.

وتابعت نهال عنبر أن سمير غانم، ما زال داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى التي يتلقى فيها العلاج وتعتبر حالته الصحية غير مستقرة، حيث تعرض لأزمة تنفسية وأثرت على الصدر ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وفى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير، إصابته بفيروس كورونا، وأن كل الشائعات المتداولة الخاصة بإصابته بكوفيد 19 غير صحيحة تماما، والفنانة دلال عبد العزيز هي فقط المصابة بكورونا وموجود داخل مستشفى عزل.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة بعد يومين.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جعجع لعون ودياب: التاريخ سيحاسبكما تتمة...
  • تخصيص محطة كورال في الروشة للسائقين العموميين.. ابو شقرا: تتم دراسة لتخصيص محطات للاعلاميين والاطباء وغيرهم تتمة...
  • صحيفة التليغراف البريطانيّة: "يمكن للجيش اللبناني أن يمنع الانهيار الكامل للبلاد - إذا استطاع الاستمرار في إطعام جنوده" تتمة...
  • بالفيديو/ الدفاع المدني عمل على السيطرة على الحريق في معمل في محيط مرفأ بيروت لجهة الكرنتينا تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن