6,583 مشاهدة
A+ A-

في إطار مكافحة تهريب المخدرات وبناء لتوجيهات وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي واستكمالا لعملية ضبط حوالي ٣.٥ طن من حشيشة الكيف داخل مرفأ صيدا كانت متوجهة إلى جمهورية مصر العربية، تم التنسيق ما بين الضابطة الجمركية في صيدا ومكتب مكافحة المخدرات في صيدا اذ داهمت دوريات تابعة لهاتين الجهتين بمؤازرة مكتب مكافحة مخدرات البقاع بورة الخردة المشتبه وجود الكميات المتبقية من الحشيشة داخلها في منطقة دير زنون البقاعية بناء لاشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان.

وضُرب طوق امني في المكان من قبل مكتب مخابرات البقاع ودوريات من التدخل الجيش اللبناني وبعد التفتيش الدقيق تبين وجود كمية كبيرة من البراميل المستعملة لاخفاء الحشيشة موجودة داخل كميات ضخمة من الخردة مخبأة بطريقة احترافية تحت اطنان من الخردة وتم استخراجها باستعمال المعدات المناسبة.

وبلغ عددها ٢٤٦ برميل وتقدر حمولتها بسبعة اطنان من حشيشة الكيف فتم ضبطها ونقلها إلى مرفأ صيدا من قبل الضابطة الجمركية في صيدا بمواكبة الجيش اللبناني. 

والتحقيق ما زال جاريا بإشراف القضاء المختص.

(LBCI)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • نقابة أصحاب المستشفيات: الحديث عن الدعم أصبح مثل حوار الطرشان.. تعديل التعرفات الإستشفائية أمر لا مفر منه تتمة...
  • قتله وأخفى جثّته لمدة عام تقريبًا داخل برّاد أحد المستودعات في بلدة درب السيم.. شعبة المعلومات كشفت هويّته وأوقفته تتمة...
  • منال عبد الصمد: أحمل أخبارًا حلوة للبنان.. دعم كبير للبنان من الخارج وخصوصًا من الدول العربية تتمة...
  • مجموعة من الشبان على طريق حلبا - مفرق بلدة ديردلوم عكار توقف شاحنة محملة بالحليب وتوزعه على المارة تتمة...