2,743 مشاهدة
A+ A-

منحت المؤسسة البابوية التربوية، التابعة للفاتيكان، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وسام "رجل الإنسانية".

جاء ذلك خلال احتفال أقيم، الثلاثاء، بـ"قصر الإمارات" في أبوظبي.

وتسلم الوسام نيابة عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة في الإمارات، من نيافة الكاردينال جوزيبي فرسالدي رئيس المؤسسة البابوية التربوية - عميد التعليم الكاثوليكي في العالم - وزير تربية الفاتيكان، بحضور سفراء الدول المعتمدين لدى دولة الإمارات.

ويأتي منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الوسام عرفاناً وتقديراً لدعمه المستمر وجهوده الخيرة في تعزيز العمل الإنساني والإغاثي الدولي، وتكريماً لدوره في تعزيز قيم السلام والتعايش، وتأكيد أهمية الحوار وسيلةً لتجنب الصراعات وإعلاء القيم والمبادئ الإنسانية، وتقديراً لما تقوم به دولة الإمارات من دور ريادي في مجال خدمة الإنسانية جمعاء خاصة في ظل ما يشهده العالم من تداعيات جائحة " كوفيد - 19 ".

المصدر: العين


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "لبنان القوي": باقون على موقفنا التسهيلي ضاغطين في سبيل التأليف السريع للحكومة تتمة...
  • المديرية العامة للنفط: نفاد مخزون المازوت المخصص للسوق المحلي بالكامل ويتم العمل حاليا من مخزون الطوارئ فقط المرتبط بقطاعات محددة وخاصة تتمة...
  • مصادر مطلعة على لقاء بعبدا للـmtv: جرى تبادل تصور بين عون وميقاتي وكلاهما يريد الإسراع بالتأليف وسيلتقيان خلال الـ ٢٤ ساعة المقبلة وربما غداً، وعون مرتاح للتعاون مع ميقاتي
  • مصرف لبنان: حجم التداول على منصة "Sayrafa" بلغ لهذا اليوم 3 ملايين دولار بمعدل 16500 ل.ل للدولار الواحد تتمة...