لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,839 مشاهدة
A+ A-

منحت المؤسسة البابوية التربوية، التابعة للفاتيكان، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وسام "رجل الإنسانية".

جاء ذلك خلال احتفال أقيم، الثلاثاء، بـ"قصر الإمارات" في أبوظبي.

وتسلم الوسام نيابة عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة في الإمارات، من نيافة الكاردينال جوزيبي فرسالدي رئيس المؤسسة البابوية التربوية - عميد التعليم الكاثوليكي في العالم - وزير تربية الفاتيكان، بحضور سفراء الدول المعتمدين لدى دولة الإمارات.

ويأتي منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الوسام عرفاناً وتقديراً لدعمه المستمر وجهوده الخيرة في تعزيز العمل الإنساني والإغاثي الدولي، وتكريماً لدوره في تعزيز قيم السلام والتعايش، وتأكيد أهمية الحوار وسيلةً لتجنب الصراعات وإعلاء القيم والمبادئ الإنسانية، وتقديراً لما تقوم به دولة الإمارات من دور ريادي في مجال خدمة الإنسانية جمعاء خاصة في ظل ما يشهده العالم من تداعيات جائحة " كوفيد - 19 ".

المصدر: العين


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • " يديعوت أحرونوت" العبرية: وضع المنظومات الدفاعية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى
  • صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: إذا صح الهجوم الإسرائيلي على إيران، فإنها ضربة نُفذت بهذا الشكل كي تنهي "إسرائيل" الحدث.
  • وكالة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الإيراني: مسؤول في الجيش في أصفهان العميد ميهن دوست: الأصوات القوية التي سمعت شرق أصفهان ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية في أصفهان لهدف مشكوك به ولم تسجل أي خسائر أو أضرار
  • الطيران المدني الإيراني: إلغاء القيود على المطارات والسماح لشركات الطيران بتنفيذ رحلات مجدولة