8,361 مشاهدة
A+ A-

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" أن مركز أحراج وأسماك صيدا في مصلحة الزراعة في الجنوب ومخابرات الجيش في الزهراني ومفرزة شواطىء الجنوب ضبطت في حوض الصيادين بميناء عدلون التجاري حوالى طنين من أسماك المليفة التي تبين أنه تم اصطيادها بشباك غير قانونية ومن دون القياسات المسموح باستخدامها في الصيد البحري، وكانت على متن مركب صيد قادم من بحر صور.

وبناء على إشارة المدعي العام البيئي في الجنوب القاضي رهيف رمضان وبتوجيهات من وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس مرتضى تمت مصادرة الأسماك المضبوطة من قبل رئيس مركز احراج واسماك الجنوب علي نصار، بالتنسيق مع رئيسة مصلحة الزراعة في الجنوب المهندسة سوسن حمزة ورئيسة دائرة التنمية الريفية المهندسة سلام جبور، وبمؤازرة من مخابرات الجيش في الزهراني بإمرة العقيد احمد عبد الله ومفرزة شواطئ الجنوب بإمرة الملازم اول زيدان ياسين، وتم توزيعها على جمعيات تعنى برعاية الأيتام والمسنين في صيدا والجوار.

ولفتت مندوبتنا إلى أن رمضان أشار بتوقيف شخصين على الأقل على خلفية تورطهما بصيد هذه الأسماك بشكل غير قانوني.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • كارثة جديدة تنتظر القطاع الصحي: مؤسسة تعمل لنقل 600 ممرض وممرضة إلى فرنسا! تتمة...
  • الدولار في السوق السوداء يتراوح ما بين 17600 و17700
  • الجمهورية: ميقاتي قدم لعون تصورًا للتاليف تضمّن توزيعًا للحقائب حسب التصنيف المعتمد على مختلف المذاهب.. المال من حصّة الطائفة الشيعية ووزارتي الداخلية والعدل لن تكونا من فئة واحدة تتمة...
  • البحصلي: في حال حصل تشكيل الحكومة الأمر سيطمئن التجار ما يساعد في انخفاض الدولار والأسعار (صوت كل لبنان)