لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,463 مشاهدة
A+ A-

أوضح وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال طلال حواط، في حديث عبر "سبوت شوت"، أنّ "فواتير الإتصالات والإنترنت تُسعّر بالليرة اللبنانية"، مطمئناً المواطنين أن "الأسعار لن تتغيّر في المدى القريب".

وفي ظل كل الأزمات التي تعصف بلبنان والتي لم تترك أي قطاع إلّا وأنهكته، أشار حواط إلى أنّ "قطاع الإتصالات لا زال بخير، فنحن توقعنا إرتفاع الدولار، ووضعنا خطتنا على هذا الاساس".

وعن رداءة الإنترنت وسوء الإتصال والتواصل الذي عانى منها طلاب لبنان العام الفائت، قال حواط: "لم تكن الإنترنت رديئة في السنة الماضية، بل بالعكس كانت الأفضل في تاريخ وزارة الإتصالات، وهذا ما تؤكّده التقارير".

وتابع: "المشكلة هي أن الضغط على إستعمال الشبكة قد ارتفع في كل بيت، وعلى العائلات أن تزيد الإنترت سعة وسرعة وفق حاجات الإستعمال، لكن هذا لا يعني أن الإنترت ردئية".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...
  • ارتفاع عدد شهـداء تفجير مسجد للشيعة في بيشاور - باكستان إلى 61 وعشرات الجرحى.. الإنتـحاري كان حاضرًا في الصف الأمامي أثناء الصلاة! تتمة...
  • في مطار بيروت... ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان: تبين أن الأموال في معظمها مسروقة تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن