2,367 مشاهدة
A+ A-

أوضح وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال طلال حواط، في حديث عبر "سبوت شوت"، أنّ "فواتير الإتصالات والإنترنت تُسعّر بالليرة اللبنانية"، مطمئناً المواطنين أن "الأسعار لن تتغيّر في المدى القريب".

وفي ظل كل الأزمات التي تعصف بلبنان والتي لم تترك أي قطاع إلّا وأنهكته، أشار حواط إلى أنّ "قطاع الإتصالات لا زال بخير، فنحن توقعنا إرتفاع الدولار، ووضعنا خطتنا على هذا الاساس".

وعن رداءة الإنترنت وسوء الإتصال والتواصل الذي عانى منها طلاب لبنان العام الفائت، قال حواط: "لم تكن الإنترنت رديئة في السنة الماضية، بل بالعكس كانت الأفضل في تاريخ وزارة الإتصالات، وهذا ما تؤكّده التقارير".

وتابع: "المشكلة هي أن الضغط على إستعمال الشبكة قد ارتفع في كل بيت، وعلى العائلات أن تزيد الإنترت سعة وسرعة وفق حاجات الإستعمال، لكن هذا لا يعني أن الإنترت ردئية".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش عن التحقيقات في أحداث الطيونة: أحيطت بسرية تامة وأي أخبار مرتبطة بها هي مجرد تكهنات تتمة...
  • وزير الداخلية: حريصون على أفضل العلاقات مع السعودية ونرفض التعرض إليها تتمة...
  • جورج قرداحي يوضح: ما قلته بأن حرب اليمن اصبحت حرباً عبثية يجب ان تتوقف قلته عن قناعة ليس دفاعاً عن اليمن ولكن أيضاً محبةً بالسعودية والامارات تتمة...
  • بالفيديو/ بعد تصريحه حول الحرب على اليمن.. جورج قرداحي: أكنّ للسعودية والإمارات كل الاحترام ولم أقصد الإساءة أبداً وسأصدر بياناً بعد قليل تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن