لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,293 مشاهدة
A+ A-


أعلن الرئيس المكلف نجيب ميقاتي أن الحوادث الأمنية أخذت حيزا من حديثه مع رئيس الجمهورية ميشال عون، شاكراً الجيش على تدخله في أحداث خلدة، فقال: "نتمنى أن يكون قد تمّ وضع حدّ لأحداث خلدة والحلّ كان بفضل الجيش والقوى الأمنية والجيش هو من قدّم هدية للبنانيين في يوم عيده في وأد الفتنة".

وعن الملف الحكومي، قال: "صراحة كنت اتمنى ان تكون الوتيرة أسرع، وكنت اتمنى ان يكون هناك حكومة قبل ٤ آب،ولا يمكن العتب على الأهالي والمتضررين، كما ان الرئيس لديه ارتباطات كل النهار والأربعاء لديه مشاركة في مؤتمر دعم لبنان".

واضاف: "بكل صراحة المواطن زهق من المحاصصة وكي نتفادى فتح وكر الدبابير، انا اريد المحافظة على التوزيع الوزاري في الحقائب السيادية". وأكد ميقاتي أن مهلة تشكيل الحكومة غير مفتوحة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان