لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,373 مشاهدة
A+ A-

صدر عن المديرية العامة للأحوال الشخصية البيان الاتي: "بناء لإشارة النائب العام الاستئنافي في البقاع، دخلت عناصر تابعة لجهاز أمني نهار الجمعة في 20 آب 2021، قلم نفوس زحلة وصادرت مستندات عائدة لإدارة رسمية (بيانات قيد افرادية وعائلية، وطلبات بيانات قيد) كانت موجودة في القلم، منها ما كان محفوظا أو جاهزا للطباعة، ومنها ما كان منجزا وعائدا لمواطنين سبق ان تقدموا بطلب الحصول على بيانات قيد لتسهيل معاملاتهم.
ومع مصادرة الكمية المذكورة من هذه البيانات، بات من الصعب متابعة الطلبات التي تم انجازها بغية تسليمها للمواطنين. لذلك، طلب المدير العام للأحوال الشخصية من رئيسة دائرة نفوس البقاع، اجراء جردة شاملة لكل بيانات القيد في القلم الجاهزة للتعبئة وتلك التي كانت منجزة، ومقارنتها بالطلبات، وكذلك جردة اخرى على بقية المستندات في القلم لإعادة ضبط القيود. لذلك، تقفل أبواب قلم نفوس زحلة أمام المواطنين يوم الاثنين المقبل الواقع فيه 23/8/2021، وتعتذر المديرية من أبناء قضاء زحلة عن عدم استقبالهم في هذا اليوم قسرا، على أمل ان يعاود القلم نشاطه الاعتيادي ابتداء من يوم الثلاثاء في 24/8/2021".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وصول أول طائرة مساعدات إماراتية إلى مطار دمشق الدولي
  • السفارة اللبنانية في تركيا لـ"الجديد": هناك حوالي 30 شخصاً مفقود التواصل معهم وهناك ثلاثة لبنانين لا يزالون تحت الأنقاض في انطاكيا بعد انهيار الفندق الذي كانوا فيه وفرق الانقاذ تعمل على انتشالهم
  • وصول فريق مؤلف من 70 شخصاً من الصليب الأحمر اللبناني وفوج الإطفاء والدفاع المدني وفريق الهندسة في الجيش اللبناني إلى حي الرميلة بمدينة جبلة للمساعدة في عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين (سانا)
  • مراسل يترك التغطية الصحفية لإنقاذ طفلة عندما وقع زلزال آخر خلال بث حي على الهواء تتمة...