لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
20,896 مشاهدة
A+ A-

لفت الصحافي جاد غصن خلال برنامج "الحدث" على قناة الجديد إلى أنّ قرار رفع الدعم كان منذ آب الماضي يجري الحديث عنه على صعيد الحكومة وعلى صعيد مصرف لبنان، مضيفاً :"تأخروا فيه لانهم ما بيسترجوا ياخدوا هيك قرار غير شعبي".

وتابع: "سعد الحريري عندما كلف السنة الماضية لتشكيل الحكومة صدر عن مصادره "انا ما حاملها عليي قرار رفع الدعم خلي حسان دياب ياخده"، وقرر حسان دياب انه لا يحمله"، بعدها "اجا رياض سلامة قلهم خلصوا الدولارات".

وشدد غصن على أنّ رفع الدعم على المحروقات سيزيد من اسعار كل السلع والبطاقة التمويلية سيختفي مفعولها وهي "أكلت قيمتها قبل ما تجي".

 وأشار أنّ بعد عودة السفيرتين الاميركية والفرنسية من السعودية وأخذ الموافقة على اسم ميقاتي، زارتا رئيس الجمهورية لإبلاغه بعدم معارضة المملكة لتسمية ميقاتي، فاجاب الرئيس عون أنّ لا فيتو على ميقاتي ولكن "اذا خلص العهد من دون حكومة انا ما رح فل من القصر".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أي بي سي: إغلاق المجال الجوي ببعض أجواء ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية لأسباب تتعلق بالأمن القومي
  • بعدما قال "عايشين أنا ومرتي عالزيت والزعتر".. الفنان السوري هاني شاهين يتراجع: "طبعًا النقابة ما قصرت بحقي" تتمة...
  • مصدر في أمن الدولة للجديد: في حال سطّر القاضي عويدات مذكرة إحضار بحق القاضي طارق البيطار فإن المديرية العامة لامن الدولة سوف تتقيّد بالاجراء وتنفذ المذكرة
  • جمعية أهالي ضحايا إنفجار المرفأ: ندعو من لا يريد التصرّف كقاضٍ إلى الاستقالة ونذكّر وزير اللاعدل بأن ألعابه باتت مكشوفة ونحن بالمرصاد