4,932 مشاهدة
A+ A-

 نعت رئاسة الجامعة اللبنانية أمينة السر العام السابقة في رئاسة الجامعة السيدة لطيفة اللقيس، وجاء في بيان النعي: "بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤأد أيوب أمينة السر العام السابقة في رئاسة الجامعة السيدة لطيفة اللقيس، والتي رحلت بتاريخ 9 أيلول 2021 بعد معاناة مع مرض عضال.

إن لبنان وجامعته الوطنية خسِرا برحيل السيدة اللقيس امرأة مجبولة بالحب والعطاء والفن. كانت الراحلة من أهم الكوادر الإدارية المهنية التي مرت على الجامعة حيث كُلفت بمهام أمانة سر الجامعة بتاريخ 1 تموز 1988 قبل أن تُعين رسميا في منصبها بتاريخ 2 نيسان 1992 وبقيت فيه حتى بلوغها السن القانونية عام 2001، كما كانت من أجمل وجوه لبنان المضيئة ثقافيا خلال السنوات الأخيرة وخصوصا من موقعها في رئاسة لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية.

وتتقدم رئاسة الجامعة اللبنانية من أسرة الراحلة وزملائها بأحر التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم عائلتها ومحبيها الصبر والسلوان.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • البحرين تستدعي السفير اللبناني للاحتجاج على تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي (سكاي نيوز عربية)
  • الجيش ينفي حصول عملية اقتحام لأحد المراكز العسكرية في حنيدر- وادي خالد: تعرّض المركز للرشق بالحجارة تتمة...
  • في احد نقاط البيع الكبرى في جبل لبنان.. ضبط كميات من اللحوم والاجبان ومواد غذائية أخرى منتهية الصلاحية تتمة...
  • قرداحي: ملتزم بالحفاظ على أفضل العلاقات مع السعودية.. حديثي يعود الى ما قبل تسلّمي الوزارة وأنا لدي الشجاعة لأن أعتذر عن خطأ ارتكبته اثناء وجودي بالوزارة بصفة رسمية تتمة...